حقيقة وفاة زهير عبد الكريم الفنان السوري

حقيقة وفاة زهير عبد الكريم الفنان السوري
وفاة زهير عبد الكريم الفنان

Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/msr4/public_html/wp-content/plugins/wp-word-count/public/class-wpwc-public.php on line 123

حقيقة وفاة زهير عبد الكريم الفنان السوري، يبحث الكثير من الأشخاص في جمهورية سوريا العربية عن ما هي حقيقة الأخبار التي تم تداولها في الساعات القليلة الماضية والتي تفيد بوفاة الفنان السوري زهير عبد الكريم، فما هي حقيقة هذه الأخبار ومن هو زهير عبد الكريم، هذا ما سنوضحه لك عزيزي القارئ في هذا المقال المقدم لكم من موقع مصر فور.

من هو الفنان زهير عبد الكريم ويكيبيديا؟

يعتبر زهير عبد الكريم واحد من أشهر الممثلين في جمهورية سوريا العربية وفي الوطن العربي بشكل عام، وهو أيضا مخرج سوري، اشتهر زهير من خلال الأدوار الكبيرة والمتنوعة التي كان يقوم بتأديتها، وتعتبر أدواره في المسلسلات التاريخية من أجمل الأعمال التي يشارك فيها، كما وشارك في العديد من الأعمال العربية والخليجية .

وفاة زهير عبد الكريم الفنان
وفاة زهير عبد الكريم الفنان

حقيقة وفاة زهير عبد الكريم الفنان السوري

تداول العديد من رواد منصات التواصل الاجتماعي خبر وفاة الفنان السوري الكبير زهير عبد الكريم قبل عدة أيام، حيث تم تداول هذا الخبر بشكل واسع وقام محبيه وجمهوره بنعيه والدعاء له بالرحمة والمغفرة، ولكن خبر وفاته هو مجرد إشاعة لا صحة لها، حيث لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن وفاته من أي مصادر مقربة منه أو من قبل نقابة الفنانين السوريين.

اقرأ أيضا: حقيقة وفاة الفنان مصطفى قمر اليوم السابع

كم عمر الفنان زهير عبد الكريم؟

يبلغ الفنان زهير عبد الكريم من العمر حوالي 64 عام، حيث أنه قد ولد في جمهورية سوريا العربية، وتحديداً في منطقة معربا المتواجدة في ريف دمشق بتاريخ التاسع والعشرين من شهر أغسطس من العام 1960 م، بدأ مسيرته الفنية في الثمانينات من القرن الماضي، وقام بدور البطولة للكثير من الأعمال، ويعتبر دوره في مسلسل الزير سالم، ومسلسل باب الحارة من أبرز الأدوار التي اشتهر من خلالها.

ما هي ديانة زهير عبد الكريم؟

يعتنق الفنان السوري زهير عبد الكريم الديانة الإسلامية، ويتبع لأهل السنة والجماعة، ولد عبد الكريم في عائلة سورية محافظة، لأب وأم يعتنقون الديانة الإسلامية، قام زهير بتأدية العديد من الأدوار الإسلامية التاريخية والتي تعد من أهم الأعمال في حياته.

من هي زوجة الفنان زهير عبد الكريم؟

تزوج زهير عبد الكريم من سيدة تحمل الجنسية السورية وهي من خارج الوسط الفني، أي أنها غير معروفة إعلامياً، اسم زوجته هو السيدة سوزان الصالح، وقد أثمر هذا الزواج عن إنجاب ثلاثة من الأبناء وهم كلاً من سعد ومجد، و أيضا نورا.

إلى هنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال المقدم لكم من موقع مصر فور، و الذي كان بعنوان حقيقة وفاة زهير عبد الكريم الفنان السوري، حيث وضحنا لكم أنها مجرد إشاعات.