فيديو.. نجاة ميسي من حادث مروري بالولايات المتحدة

فيديو.. نجاة ميسي من حادث مروري بالولايات المتحدة
فيديو.. نجاة ميسي من حادث مروري 

Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/msr4/public_html/wp-content/plugins/wp-word-count/public/class-wpwc-public.php on line 123

فيديو.. نجاة ميسي من حادث مروري بالولايات المتحدة، تعتبر كل تحركات المشاهير من الاخبار الحصرية والمتداولة دائما بين الناس واكبر مثال ما حصل على ميسي اذا نجا ميسي من حادث مميت بسبب ارتكابه مخالفة مرورية خطيرة وهذا جعل الشرطة الامريكية تلاحقه وتوقفه موقع مصر فور سوف يتكلم عن هذه الحادثة بكل تفاصيلها.

فيديو.. نجاة ميسي من حادث مروري

تداول الكثير من النشطاء في المنصات التواصل الاجتماعي مقطع تظهر فيه سيارة اللاعب الارجنتيني ميسي وهو يقطع اشارة حمراء في الولايات المتحدة الامريكية في ولاية فلوريدا واظهر الفيديو ان السيارة قطعت الاشارة واتبعتها مجموعة من السيارات الشرطة الامريكية ولحسن حظ ميسي ان السيارات في الاتجاه المقابل لم تتحرك تجنبا للتصادم مع اللاعب ولم يتأكد هل اللاعب هو من كان يسوق السيارة ام هو من ركابها.

فيديو.. نجاة ميسي من حادث مروري 

موعد تقديم ميسي في ناديه الجديد

قالت بعض المصادر الاعلامية المقربة من نادي انتر ميامي ان النادي اعلن عن موعد تقديم الاسطورة الارجنتيني ميسي الى جماهيره الغفيرة وسوف يقام الحفل في يوم السادس عشر من يوليو في سنة 2023 ميلادي وسوف يبدا الحفل في تمام الساعة الثامنة بتوقيت ميامي والثانية صباحا بتوقيت اسبانيا ام بالنسبة للسعودية ففي الساعة الثالثة فجرا وسوف يتخلل التقديم مجموعة من الفعاليات والحفلات الغنائية واطلق النادي على الحفل اسم كشف النقاب.

شاهد ايضا من هي زوجة مبابي ويكيبيديا وديانتها

اين يلعب ميسي الآن

تعاقد اللاعب ميسي مع نادي انتر ميامي، المملوك للاعب الاسطورة السابق ديفيد بيكهام ولقد انتقل ميسي الى انتر ميامي بعد رفضه عرضا عالميا من نادي الهلال السعودي الذي عرض على اللاعب مبلغ يعتبر هو من اغلى الصفقات في العالم ان قبله اللاعب حيث بلغ العرض مليار ونصف دولار لمدة ثلاث اعوام وهذا فان اللاعب ميسي انتهى تعاقده مع النادي الفرنسي باريس سان جيرمان قبل فترة وجيزة.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان فيديو.. نجاة ميسي من حادث مروري بالولايات المتحدة ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بـ “نجاة ميسي من حادث مروري”، وما هو الحادث الذي نجا منه ميسي