من هو خابي لام مشهور تيك توك ويكيبيديا

من هو خابي لام مشهور تيك توك ويكيبيديا

Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/msr4/public_html/wp-content/plugins/wp-word-count/public/class-wpwc-public.php on line 123

من هو خابي لام مشهور تيك توك ويكيبيديا، يوجد هناك الكثير من الأشخاص الذين حصلوا على شهرة كبيرة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وبشكل خاص منصة تيك توك، إذ أنه في ظل التطور والتقدم التكنولوجي الذي وصل إليه العالم اليوم أصبح من الممكن انشاء حساب على أي من وسائل التواصل الاجتماعي بكل سهولة، وسوف نتعرف في هذا المقال على خابي لام مشهور تيك توك.

من هو خابي لام مشهور تيك توك ويكيبيديا

بدأ خابي لام بنشر مقاطع الفيديو القصيرة التي غلب عليها طابع الكوميديا والسخرية، وذلك للسخرية على الأشخاص الذين يقومون بتعقيد الكثير من الأمور البسيطة التي يمكن إيجاد حلول لها، وعليه أصبح الكثير من الأشخاص يقومون بمشاركة تلك المقاطع وإرسالها لبعضهم البعض.

من هو خابي لام مشهور تيك توك ويكيبيديا

من هو خابي لام ويكيبيديا

بدأ خابي لام مسيرته في وسط السوشيال ميديا منذ عام 2020م ولازال مستمرا بنشاطاته حتى الفترة الحالية، ولد في أسرة تعتنق الديانة الإسلامية ومن أهم اهتماماته في الرياضة ممارسة كرة القدم وكرة السلة، وفي ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعايش معها عمل كمشغل لآلة سي إن سي وتغلب على تلك المشاكل من خلال نشاطاته على منصة التيك توك.

ما هي جنسية خابي لام

يعد خابي لام بأنه مشهور ومؤثر اجتماعي على منصات السوشيال ميديا المختلفة، إذ أنه تم تداول صوره بشكل كبير خلال الآونة الأخيرة ما دفع الكثير من الأشخاص للبحث عنه ومعرفة تفاصيل حياته الشخصية ومنها جنسيته، وهو تيك توكر سنغالي الجنسية وحصل أيضا على الجنسية الإيطالية.

شاهد أيضا: سبب وفاة الفنان محمد الحجي | من هو الفنان محمد الحجي ويكيبيديا

كم عمر خابي لام ؟

ولد خابي لام في تاريخ التاسع من شهر مارس في عام 2000م أي أنه يبلغ من العمر ثلاثة وعشرون عام، حصل على شهرة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال المقاطع القصيرة الكوميدية التي يقوم بنشرها على حساباته الرسمية على الشبكة العنكبوتية.

في نهاية هذا المقال الذي تحدثت فيه حول من هو خابي لام مشهور تيك توك ويكيبيديا، وهو من الأشخاص المشهورين على منصة التيك توك حيث يقوم بمشاركة الجمهور الصور ومقاطع الفيديو الخاصة به.