من هو مدير اعمال ترافيس سكوت

من هو مدير اعمال ترافيس سكوت

Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/msr4/public_html/wp-content/plugins/wp-word-count/public/class-wpwc-public.php on line 123

من هو مدير اعمال ترافيس سكوت، برز في العالم العربي والغربي عدد كبير من الشخصيات الفنية في مجال التمثيل والغناء، حيث أنه من أشهر تلك الشخصيات المغني الأمريكي ترافيس سكوت الذي حصل على شهرة كبيرة على مستوى دول العالم، وسوف نتعرف في هذا المقال حول من هو ترافيس سكوت ومن هو مدير اعمال ترافيس سكوت.

من هو مدير اعمال ترافيس سكوت

يعد ديفيد سترومبرج بأنه مدير أعمال الفنان الأمريكي ترافيس سكوت، والذي ظهر أول مرة خلال الأيام القليلة الماضية على إثر نفي خبر إلغاء حفل المغني ترافيس سكوت من قبل نقابة المهن الموسيقية في جمهورية مصر العربية.

من هو مدير اعمال ترافيس سكوت

من هو ترافيس سكوت ويكيبيديا

يعتبر جاك بيرمون ويبستر الثاني بأنه من أشهر الشخصيات الفنية في الوسط الفني، حيث أنه مطرب ومغني أمريكي مشهور في الولايات المتحدة الأمريكية، ويعرف في المسرح باسم ترافيس سكوت وحقق الكثير من النجاحات والانجازات خلال مسيرة حياته المهنية والفنية.

مدير أعمال ترافيس سكوت ينفي إلغاء حفله بمصر

قام مدير اعمال ترافيس سكوت بنفي إلغاء حفله الذي من المقرر احياءه في مدينة الجيزة في منطقة الأهرامات في تاريخ الثامن والعشرون من شهر يوليو للعام 2023م، وأشار إلى أن تلك الأخبار مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

كم عمر ترافيس سكوت

ولد ترافيس سكوت في تاريخ الثلاثون من شهر أبريل من عام 1991م اي أنه يبلغ من العمر الآن ما يقارب واحد وثلاثون عام، حصل على شهرة كبيرة من خلال أعماله الفنية التي يقوم بتقديمها للجمهور ومحبيه وهو مغني راب مشهور، ويقوم بمتابعته عدد كبير من الأشخاص حول العالم بالإضافة  إلى الحفلات الغنائية التي يقوم بأحيائها في الدول العربية والغربية.

شاهد أيضا: هل تم الغاء حفل ترافيس سكوت في الاهرامات

ما هي جنسية ترافيس سكوت

ولد ترافيس سكوت في الولايات المتحدة الأمريكية وعليه فإنه يحمل الجنسية الأمريكية، ويقيم حاليا في مدينة لوس أنجلوس أما بما يتعلق بزواجه فقد تزوج من الفنانة المشهورة كايلي جينر منذ عام 2017م ولكنها انفصلا في تاريخ السابع من شهر يناير من العام الجاري 2023م.

وصولا لنهاية هذا المقال الذي تحدثت فيه حول من هو مدير اعمال ترافيس سكوت، حيث أن ترافيس سكوت مطرب ومغني راب مشهور على مستوى دول العالم وقام مدير أعماله خلال الفترة القليلة الماضية بالإعلان عن نفي إلغاء حفله في مصر.