حقيقة وفاة المصارعة التونسية هديل كحولي

حقيقة وفاة المصارعة التونسية هديل كحولي

Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/msr4/public_html/wp-content/plugins/wp-word-count/public/class-wpwc-public.php on line 123

حقيقة وفاة المصارعة التونسية هديل كحولي، ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر وفاة المصارعة التونسية هديل كحولي صباح اليوم الجمعة الموافق 28/7/2023م، وذلك بعد العثور على جثتها بعدما تم تمشيط سواحل طبرقة الواقعة شمال غرب تونس، وسوف نتعرف في هذا المقال على هديل كحولي وسبب وفاتها.

حقيقة وفاة المصارعة التونسية هديل كحولي

قام الاتحاد التونسي للمصارعة بالإعلان عن وفاة الراحلة هديل كحولي، وذلك عن عمر يناهز ستة عشر عام، حيث أنه تم العثور على الجثة على احد شواطئ وسواحل تونس وتعتبر الراحلة من الشخصيات المشهورة في مجال المصارعة وحققت الكثير من النجاحات في هذا المجال.

حقيقة وفاة المصارعة التونسية هديل كحولي

من هي هديل كحولي ويكيبيديا

تعتبر هديل كحولي بأنها بطلة منتخب تونس للناشئين وهي أيضا مصارعة نادي مستقبل الرقاب الذي يوجد في منطقة سيدي بوزيد، حيث أنه تم تتويج البطلة الراحلة بالميدالية البرونزية وذلك في آخر بطولة أفريقية، وعليه قام الاتحاد التونسي للمصارعة بنعي الراحلة من خلال بيان تم إصداره وجاء كما يلي:

لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى. بكل معاني الأسى والحسرة بلغنا اليوم نبأ وفاة بطلة المنتخب الوطني للناشئات ومصارعة نادي مستقبل الرقاب ابنة تونس البارة هديل كحولي.

سبب وفاة المصارعة التونسية هديل كحولي

توفت المصارعة التونسية هديل كحولي بعد غرقها في أحد سواحل دولة تونس، حيث أنه تم العثور عليها بعد يومين خلال قيام الجهات المختصة بتمشيط الساحل، وعليه تم الإعلان عن خبر وفاتها بشكل رسمي من قبل وسائل الإعلام التونسية.

شاهد ايضا: سبب وفاة ميلاد سري الفنانة بعد صراع مع المرض

غرق بطلة المصارعة التونسية الصاعدة هديل كحولي

تم اعلان خبر وفاة بطلة المصارعة التونسية الصاعدة هديل كحولي وذلك صباح اليوم الجمعة الذي يوافق الثامن والعشرون من شهر يوليو من عام 2023م، بعد العثور على الجثة في أحد شواطئ طبرقة على إثر غرقها وتم العثور عليها بعد يومين، وقام بنعيها الكثير من الأشخاص المحبين لها والمشجعين لها في مدينة تونس.

في نهاية هذا المقال الذي تحدثت فيه حول حقيقة وفاة المصارعة التونسية هديل كحولي، حيث أنه تم الإعلان عن وفاتها صباح اليوم على إثر غرقها في بحر طبرقة في تونس.