تفاصيل مقتل شاب مصري في إيطاليا

تفاصيل مقتل شاب مصري في إيطاليا

Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/msr4/public_html/wp-content/plugins/wp-word-count/public/class-wpwc-public.php on line 123

تفاصيل مقتل شاب مصري في إيطاليا، يشهد العالم في الفترة الحالية العديد من الجرائم البشعة التي يتم ارتكابها بحق الكثير من الضحايا على مستوى دول العالم سواء بالقتل أو إلحاق الضرر بهم بأي وسيلة من الوسائل، وسوف نتعرف في هذا الموضوع حول تفاصيل جريمة مقتل شاب يحمل الجنسية المصرية في دولة إيطاليا.

تفاصيل مقتل شاب مصري في إيطاليا

هزت جريمة مقتل شاب مصري الجنسية الوسط وكافة منصات الانترنت المختلفة، وذلك عندما تم العثور عليه مقتولا ومفصول الرأس والأطراف، إذ عثرت الشرطة الإيطالية على الشاب محمود سيد عبد الله البالغ من العمر 19 عاما في مياه البحر في مدينة جنوة دون رأس أو أطراف وكان قد تم قتله في ظروف غامضة.

 تفاصيل مقتل شاب مصري في إيطاليا

مقتل مصري بطريقة مروعة في إيطاليا

قامت السلطات المصرية بالكشف عن جريمة قتل الشاب المصري في إيطاليا على وسائل الإعلام المختلفة، في حين كشفت الشرطة الإيطالية عن قيامها بفحص جثمان الشاب وتبين أنه تعرض للطعن في منطقة الصدر والقلب والبطن ما أدى إلى تهتك عضو الكبد والمعدة، وبعد ذلك تم التخلص منه وإلقاؤه في مياه البحر.

القصة الكاملة لـ مقتل شاب مصري في إيطاليا

حدث خلاف بين الشاب المصري محمود سيد عبدالله مع اصدقاؤه خلال الفترة الماضية ما دفعهم للتفكير في التخلص منه، وتم القيام بطعنه في أكثر من مكان في جسده والقاؤه بعد ذلك في بحر سانتا جريتا، وأشارت الشرطة بعد التحقق في الأمر إلى أنه طعن على يد مجموعة من أصدقاؤه من جنسيات مختلفة في الدولة لوجود خلافات فيما بينهم.

شاهد أيضا: تفاصيل مقتل الطفل موسى العراقي على يد زوجة أبيه

جريمة غامضة العثور على مصري مذبوح ومفصول الرأس في إيطاليا

أشارت السلطات الإيطالية بعد التحقيق في الأمر إلى أن الشاب المغدور ترجع اصوله إلى منطقة إطسا في الفيوم الواقعة جنوب غرب مصر حيث أنه وصل إيطاليا مهاجرا بطريقة غير شرعية في عام 2019م وبعد بلوغه ثمانية عشر عام تم منحه رخصة للعمل كمصفف شعر.

إلى هنا وصلنا إلى ختام هذا المقال الذي تحدثت فيه عن تفاصيل مقتل شاب مصري في إيطاليا، حيث أنه كشفت السلطات الإيطالية عن العثور على شاب مصري تم طعنه في دولة إيطاليا على يد اصدقاءه.