فيديو إصابة قوية لطارق حامد أمام الصفاقسي

فيديو إصابة قوية لطارق حامد أمام الصفاقسي

Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/msr4/public_html/wp-content/plugins/wp-word-count/public/class-wpwc-public.php on line 123

فيديو إصابة قوية لطارق حامد أمام الصفاقسي، شارك كل من اللاعب طارق حامد ولاعب الصفاقسي في كأس الملك سلمان للأندية ٢٠٢٣، حيث أنه يتم بث مباريات مختلفة لأندية مختلفة على ساحات وملاعب المملكة العربية السعودية، وسوف نتحدث في هذا المقال حول فيديو إصابة قوية لطارق حامد أمام لاعب الصفاقسي.

فيديو إصابة قوية لطارق حامد أمام الصفاقسي

تم تعرض اللاعب المصري طارق حامد وهو لاعب وسط نادي اتحاد جدة السعودي إلى إصابة شديدة أثناء مباراة الفريق ضد نادي الصفاقسي التونسي، وذلك ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة كأس الملك سلمان للأندية ٢٠٢٣م ولمشاهدة فيديو إصابة اللاعب انقر هنا.

فيديو إصابة قوية لطارق حامد أمام الصفاقسي 

من هو طارق حامد ويكيبيديا

يعتبر طارق حامد بأنه من أشهر لاعبين جمهورية مصر العربية حيث أنه يلعب في الفريق ضد نادي الصفاقسي التونسي، وشهدت المباراة لحظات مخيفة جدا خلال إصابة اللاعب طارق حامد في ساحة الملعب بعدما تم دخول اللاعب حسين بشكل عنيف خلال المباراة في أحد الكرات المشتركة بينهم.

من هو لاعب الصفقاسي ويكيبيديا

يعتبر حسين علي بأنه من أحد لاعبين نادي الصفاقسي المحترفين، إذ أنه حقق الكثير من النجاحات والانجازات خلال مسيرة حياته المهنية والرياضية وعليه شارك هذا العام في كأس الملك سلمان للأندية ٢٠٢٣م، وهو لاعب يحمل الجنسية التونسية لعب أمام اللاعب المصري طارق حامد وتسبب بإصابته خلال المباراة.

شاهد ايضا: القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد المنستيري البطولة العربية اليوم

لحظات صادمة.. إصابة طارق حامد بعد تدخل عنيف من لاعب الصفاقسي

تم إصابة اللاعب طارق حامد خلال المباراة امس الأحد الذي يوافق الثلاثون من شهر يوليو من عام ٢٠٢٣م، إذ أنه وقع على أرض وساحة الملعب بعدما اخذ الكرة من لاعب الصفاقسي ولكن قام حسين علي بالمحاولة للوصول للكرة وعليه اصطدمت قدمه بوجه اللاعب طارق حامد بشكل قوي ومروع أدى إلى نزيفه تحت منطقة العين.

وصولا لختام هذا المقال الذي تحدثت فيه حول فيديو إصابة قوية لطارق حامد أمام الصفاقسي، حيث أنه تعرض اللاعب المصري طارق حامد إلى إصابة شديدة خلال دخول اللاعب التونسي حسين علي على المباراة في الكرات المشتركة بينهم.