من هي ريما بنت مناع راشد ويكيبيديا

من هي ريما بنت مناع راشد ويكيبيديا

Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/msr4/public_html/wp-content/plugins/wp-word-count/public/class-wpwc-public.php on line 123

من هي ريما بنت مناع راشد ويكيبيديا، يوجد هناك الكثير من الأحداث التي يتم تداولها بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي ولعل من أبرزها قصة ريما بنت مناع راشد وهي فتاة تحمل الجنسية السعودية وقامت بالتضحية بنفسها من أجل إنقاذ اخوتها وسوف نتعرف في هذا الموضوع حول من هي ريما بنت مناع راشد ويكيبيديا.

من هي ريما بنت مناع راشد ويكيبيديا

تعد ريما بنت مناع راشد فتاة سعودية الجنسية تم تداول اسمها بشكل كبير خلال الساعات القليلة الماضية على وسائل الإعلام وذلك لدورها البطولي في إنقاذ أشقائها، حيث أنها ترجع إلى منطقة عسير في المملكة العربية السعودية وقدمت برفقة عائلتها من الرياض لقضاء الاجازة في المنطقة الجنوبية من المملكة وبشكل محدد في جبال حسوة.

من هي ريما بنت مناع راشد ويكيبيديا

من هي السعودية ريما بنت مناع راشد التي ضحت بحياتها لإنقاذ أشقائها؟

قام الأب بتفقد المنطقة التي سوف يتواجدون بها قبل نزول العائلة من المركبة ولكنها بدأت تنحدر إلى المنخفض، وقامت ريما بالتضحية لإنقاذ اخوتها الثلاثة ولم تقم بالقرار، إذ أنها قامت بحذفهم خارج السيارة بسرعة كبيرة ونجحت في إنقاذ أخواتها من مصير حاسم أما أخيها الصغير الذي يبلغ من العمر احدى عشر عام أصيب بجروح خطرة وتم نقله على اثرها إلى العناية المكثفة.

شاهد أيضا: من هي داليدا خليل التي ظهرت مع المطرب عمرو دياب

تفاصيل إنقاذ ريما بنت مناع أشقائها في حادثة بطولية

نجحت ريما في إنقاذ اشقاءها بالرغم من قدرتها الكبيرة على الهروب ولكنها استمرت في انقاذهم، ما أن هوت بها المركبة إلى الاسفل وبصعوبة بالغة تم الوصول إليهم ما أدى إلى وفاة ريم على الفور وإصابة اخيها إصابة عميقة، أما بما يتعلق بحياة ريم سابقا كانت قد تخرجت هذا العام ٢٠٢٣ وقامت بالتدريب في مطار الملك خالد في الرياض من أجل الاستعداد للعمل فيه فيما بعد، قال خالها “رياض الجرعي”:

“لقد شرفنا أن نكون خالًا لريما.. وهكذا شاء القدر أن تكون هي من كانت تحمل آخر حقيبة سفر. سافرت كالسائحة مع عائلتها، ولكن القدر كان له رأي آخر”.

في نهاية هذا الموضوع الذي تحدثت فيه عن من هي ريما بنت مناع راشد ويكيبيديا، تعد بأنها فتاة سعودية من منطقة عسير خرجت للسياحة برفقة عائلتها ولكن شاء القدر أن تنتقل إلى بارئها في ظروف قاسية.