اذاعة مدرسية عن بداية العام الدراسي الجديد 2023 – 1445

اذاعة مدرسية عن بداية العام الدراسي الجديد 2023 – 1445
اذاعة مدرسية عن بداية العام الدراسي الجديد

Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/msr4/public_html/wp-content/plugins/wp-word-count/public/class-wpwc-public.php on line 123

اذاعة مدرسية عن بداية العام الدراسي الجديد 2023 – 1445، مع بداية العام الدراسي الجديد تطرح العديد من الفقرات المهمة في برنامج الإذاعة المدرسية، احتفالا بقدوم العام الدراسي الجديد، والتي بدورها تحفز الطالب على الجد والاجتهاد في هذا العام، لذلك وعبر مصر فور نذكر لكم بعض فقرات الإذاعة المدرسية عن بداية العام الدراسي الجديد.

اذاعة مدرسية عن بداية العام الدراسي الجديد 2023 – 1445

يحتوي برنامج الإذاعة المدرسية عن بداية العام الدراسي الجديد على الكثير من الفقرات، حيث أن هناك بعض الفقرات التي لابد من طرحها في برنامج الإذاعة المدرسية، مثل فقرة المقدمة، القرآن الكريم، والخاتمة، ومن الجدير بالذكر أن  محتوى الإذاعة المدرسية عن بداية العام الدراسي الجديد يتضمن توضيح أهمية العلم، وأن المدرسة هي البيت الثاني للطالب حيث فيه يتعلم ويتعرف على أصدقاء جدد.

اذاعة مدرسية عن بداية العام الدراسي الجديد 2023 - 1445

شاهد أيضا: نتائج الثانوية العامة توجيهي الاردن 2023 بالاسم الرباعي موقع وزارة التعليم http www tawjihi jo

مقدمة اذاعة مدرسية عن بداية العام الدراسي الجديد

تعد المقدمة هي أولى فقرات الإذاعة المدرسية، حيث تتضمن المقدمة ذكر الله سبحانه وتعالى، والترحيب بالاساتذة وكافة المستمعين للإذاعة المدرسية، وهنا نذكر لكم مقدمة إذاعة مدرسية عن بداية العام الدراسي الجديد:

“بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف النبيين وخاتم المرسلين سيدنا محمد عليه أفضل الصلوات والتسليم، وعلى من تبعه بإحسان إلى يوم الدين  وبعد، السيد مدير المدرسة الفاضل، السادة المعلمون والمعلمات، زملائي الأعزاء، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، ومرحبا بكم ونعود من جديد إلى صرح مدرسة….. في العام الدراسي الجديد  (…….) الذي نستقبله بالبشر والسرور والأمل، ها نحن نعود مرة ثانية لنسلك درب العلم وسبيل  المعرفة .. نعود بكل  نشاط وهمة  تصميما على بلوغ أهدافنا وتحقيق طموحاتنا .. أهلا بكم جميعا ومرحبا في فقرات إذاعتنا لهذا اليوم، ونرحب بشكل خاص بزملائنا المستجدين في الصف الأول.

فقرة دعاء عن استقبال العام الدراسي الجديد

يعد الدعاء من أحب العبادات إلى الله سبحانه وتعالى، حيث أنه يتقرب المسلم من ربه بالدعاء، لذلك من المهم أن يحتوي برنامج الإذاعة المدرسية عن بداية العام الدراسي الجديد على فقرة الدعاء، ومن هذه الأدعية’

  •  اللهم اجعل هذا الفصل فصلًا مباركًا مليئًا بالإنجاز والعلم.
  •  اللهم علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما تعلمنا وزدنا من كرمك علمًا يا أرحم الله الراحمين.
  • اللهم اجعل اجتماعنا في مدرستنا هذه اجتماعًا على العلم وتقوى الله.
  •  اللهم ارزقنا العلم النافع والرزق الواسع.
  •  اللهم اغفر لنا ذنوبنا، واجعل قلوبنا خالية من الرياء والنفاق.

هكذا نكون وصلنا نحن وإياكم إلى نهاية هذا المقال وهو يحمل عنوان اذاعة مدرسية عن بداية العام الدراسي الجديد 2023 – 1445، حيث ذكرنا لكم بعض الفقرات المطروحة في برنامج الاذاعة المدرسية عن بداية العام الدراسي الجديد.