سبب وفاة حسن البحيري الداعية السعودي

سبب وفاة حسن البحيري الداعية السعودي
سبب وفاة حسن البحيري الداعية السعودي

سبب وفاة حسن البحيري الداعية السعودي، أعلنت وسائل الإعلام السعودية في الساعات القليلة الماضية وفاة الشيخ والداعية حسن البحيري الذي يعد من أبرز وأشهر الشيوخ فيها، وكان سبب في هداية العديد من الشباب والشابات لطريق الصواب، من خلال السطور التالية في المقال سنوافيكم بأهم المعلومات عن سبب الوفاة والمناصب التي عمل بها.

سبب وفاة حسن البحيري الداعية السعودي

تعرض حسن البحيري في الأيام القليلة الماضية لوعكة صحية ألمت به نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتدخل نخبة من أهم الأطباء في المملكة للإشراف على حالته، لكن باءت كافة التدخلات بالفشل، ولم يعد يستجيب جسمه لأي نوع من العلاجات، والجدير بالذكر أن وكاحسن البحيري شهد له الأمانة والأخلاق الجيدة والانسانية والسمعة الحسنة بين الناس.

سبب وفاة حسن البحيري الداعية السعودي
سبب وفاة حسن البحيري الداعية السعودي

من هو الداعية حسن البحيري

ولد حسن البحيري في المملكة العربية السعودية، وكانت بداياته في التحكيم في الملاعب السعودية التي استمر فيها لمدة 30 عام، لكنه قام بتغيير مهنته إلى غسيل الموتى الذي وجد نفسه مستمتعا بشكل كبير في هذا العمل، رغم أنها من الأعمال الشاقة والمخيفة، وكانت أصعب فترة في حياته هي التي قام بتغسيل والده بنفسه، بعدها بدأت الكوابيس تظهر له في المنام.

اقرأ أيضاً: سبب وفاة عبدالله سبيت الفارسي في سلطنة عمان اليوم

سبب اعتزال حسن البحيري التحكيم

قرر حسن البحيري اعتزال التحكيم بعد إصابة لاعب في النادي الأهلي بكسر في قدمه أثناء المباراة وعندما فشل في تقدير الأمر شعر بالحزن والأسى على اللاعب، خاصة أنه طلب من اللاعب أن يقف ويستكمل اللعب رغم صعوبة وقوفه على قدمه المكسورة، وبعد المباراة تم نقل اللاعب إلى المستشفى وعندما علم شعر بمشاعر الأبوة والحزن عليه، وقرر الاعتزال بشكل نهائي عن تحكيم المباريات.

كم عمر حسن البحيري عند الوفاة

يبلغ حسن البحيري من العمر 66 عام عند الوفاة، ويحمل الجنسية السعودية، كما أنه يعتنق الديانة الإسلامية، وأنهى تعليمه بحصوله على شهادة البكالوريوس في تخصص الرياضة البدنية رغم انه كان قد رسب في الصف الخامس مرتين، بسبب عمله في الزراعة، ثم التحق في عدة نوادي للعب في كرة القدم، وكان من فريق الجامعة في الرياض.

وفي نهاية المقال الذي كان يتحدث عن سبب وفاة حسن البحيري الداعية السعودي، تمكننا أن نوضح لكم كم عمر حسن البحيري عند الوفاة، وسبب اعتزال حسن البحيري التحكيم، من هو الداعية حسن البحيري