حقيقة طلاق حلا شيحة من معز مسعود

حقيقة طلاق حلا شيحة من معز مسعود
حقيقة طلاق حلا شيحة من معز مسعود

Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/msr4/public_html/wp-content/plugins/wp-word-count/public/class-wpwc-public.php on line 123

حقيقة طلاق حلا شيحة من معز مسعود، بعد ظهور الفنانة المصرية حلا شيحة على مواقع التواصل الاجتماعي ومشاركتها المتابعين مجموعة من الصور لها، تداول مجموعة من الإعلاميين خبر انفصالها عن زوجها معز مسعود الذي يعتبر من أبرز وأهم رجال الدين في مصر من خلال السطور التالية في المقال سنقدم لكم أهم المعلومات عنه وما هي حقيقة الأخبار المتداولة عن الانفصال.

حقيقة طلاق حلا شيحة من معز مسعود

أكد والد الفنانة حلا شيحة أن كل ما يتم نشره حول طلاق حلا شيحة من معز مسعود هي مجرد إشاعات لا تمت للواقع بأي صلة وان ابنته تعيش مع زوجها حياة زوجية سعيدة، كما ان خبر ارتباطها برجل أعمال كبير في مصر بعد عودته إلى البلاد خبر غير صحيح وسيتم التواصل مع الجهات المسؤولة لاتخاذ كافة الاجراءات اللازمة بحق كل من يروج هذه الإشاعات وطالب عدم التفاعل مع هذه الأخبار.

حقيقة طلاق حلا شيحة من معز مسعود
حقيقة طلاق حلا شيحة من معز مسعود

وضحت حلا شيحة أن التكهنات التي يتم نشرها، هي من بعض متصيدين الأخطاء يجب أن يضعوا مخافة الله بين أعينهم وان يتذكروا كلمات الله عن الغيبة والنميمة، وأن يحسنوا الظن في الناس، كما طالبت من كل من لا يعجبه منشوراته إلغاء المتابعة عنها.

اقرأ أيضاً: تامر حسني يرد على حلا شيحة… مش هرد بطريقتك

كم عدد مرات زواج حلا شيحا؟

تزوجت الفنانة المصرية حلا شيحة ثلاثة مرات كانت أول زواج من الفنان هاني عادل التي كانت في عام 2006م وانفصلت عنه في عام 2015، والمرة الثانية كانت من يوسف هاريسون، والزواج والحالي من الداعية معز مسعود الذي أعلنت زواجها منه في عام 2021 ميلادي، لكن بعد ظهورها بدون حجاب اعتقد البعض أنها كانت قد انفصلت منه في حين أكد والدها عكس ذلك.

متى اعتزلت حلا شيحة

وضحت حلا شيحة أنها لم تعتزل الفن وأن الفن في دم كل فنان لكنها تأخذ فترة استراحة محارب وتحاول ان تكرس حياتها هذه الفترة إلى عائلتها وأمورها الشخصية، وتعيد ضبط بعض الأمور، وأضافت أن عالم السوشال ميديا أصبح مرعب ومليئ بالطاقة السلبية وهي تحاول أن تبقى إيجابية قدر المستطاع من خلال نشاطاتها اليومية.

وفي نهاية المقال الذي كان يتحدث عن حقيقة طلاق حلا شيحة من معز مسعود، تمكننا أن نوضح لكم متى اعتزلت حلا شيحة؟، وكم عدد مرات زواج حلا شيحا؟