هل فيلم باربي مناسب للأطفال

هل فيلم باربي مناسب للأطفال
هل فيلم باربي مناسب للأطفال

Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/msr4/public_html/wp-content/plugins/wp-word-count/public/class-wpwc-public.php on line 123

هل فيلم باربي مناسب للأطفال، قبل أيام من عرض الفيلم الجديد من “باربي” الدمية التي أحبها الأطفال منذ صغرهم، والتي ما زالت حتى اللحظة تنافس أميرات ديزني بسبب حب الأطفال لها بصورة جنونية، وسوف يعرض لكم موقع مصر فور كافة التفاصيل عن فيلم باربي وهل هو من الأفلام المناسبة للأطفال أم لا.

هل فيلم باربي مناسب للأطفال

أكدت العديد من المواقع على أن فيلم باربي يعتبر من الأفلام التي تناسب الأطفال ليشاهدونها، حيث أنه يتحدث عن العديد من القضايا ويقوم بمناقشتها بشكل جدي، مثل قضية تقبّل أنفسنا والآخرين، ويركز على مسألة التنوع والشمولية، ويساعد الأطفال على أن ينشؤوا على فكرة الاعتماد على النفس وتقبل أنفسهم وكل ما هو ليس باختيارهم، كما وأنه يزرع فيهم فكرة تقبل الأخرين بجميع أشكالهم.

فيلم باربي الجديد

انتشرت صورة نمطية عن فيلم باربي منذ أول إطلاق لهذه الدمية قبل سنوات طويلة، حيث أنها كانت تروج في أول إطلاق لها للفتاة الشقراء والجميلة، والتي تظل في انتظار شخص من أجل أن ينقذها ويصبح هو الفارس على الحصان الأبيض، والذي ينقذها من حياة البؤس لتصبح أحد الأميرات في مملكته، وقد كان هذا الأمر يحد من معايير الجمال لدى الأطفال.

مواضيع ينافشها فيلم باربي الجديد

سوف يقوم فيلم باربي بالتركيز على بعض المواضيع التي من الممكن أن الكبار سوف يفهمونها دون الأطفال، ومنها مناقشة بعض الأسئلة الوجودية وما هو معنى الحياة، حيث أن هذه الأمور كانت قد ظهرت من خلال الإعلان الرسمي للفيلم، خاصة حين تسأل باربي بعض الأصدقاء: “هل فكّرتم يوماً ما بالموت؟”.

شاهد أيضاً: موعد عرض فلم باربي الجديد 2023.

وتحدث أحد المديرين التنفيذيين للفيلم “داني يروغان” عن فكرة المخرجة في إدراج بعض المحتوى الخاص بالكبار، وذلك لأن جزء كبير من جمهور باربي سوف يكون من جيل الثمانينات والتسعينات، وهو الجيل الذي كبر مع باربي، ويحن للماضي خاصة وأنهم كبروا ولا يمكنهم حمل باربي معهم في كل مكان.

فيلم باربي عالم الخيال

ترغب الشركة المنتجة ل “باربي” أن تظهر التناقض الحقيقي ما بين عالم الخيال لدى الفتيات وبين الواقع في مجتمعنا الحالي، خاصة أنه أصبح لا يخلو من النظر للمرأة بصورة من “التحرّش والتمييز والنظرة الدونيّة”، لذلك فهو يحمل رسائل تدعم المرأة، كما وأن المخرجة ركزت على كيفية التعامل مع المرأة في المجتمع، كما وأنها حاولت المقارنة ما بين عالم باربي والواقع الحالي بشكل ذكي، وذلك حتى لا يقع الأطفال ويكونوا ضحية لعالم مثالي سوف ينهار مع تقدم العمر.

وفي الختام نكون قد وضحنا لكم كافة التفاصيل عن هل فيلم باربي مناسب للأطفال، وذلك بعد الكثير من الإشاعات والأخبار التي يتم تداولها على هذا الفيلم.