ما هو مرض ميلاد سري الذي حاربته لسنوات قبل وفاتها

ما هو مرض ميلاد سري الذي حاربته لسنوات قبل وفاتها

Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/msr4/public_html/wp-content/plugins/wp-word-count/public/class-wpwc-public.php on line 123

ما هو مرض ميلاد سري الذي حاربته لسنوات قبل وفاتها, قامت العديد من وسائل الإعلام المشهورة في الوطن العربي بشكل عام ودولة العراق بشكل خاص بنعي الفنانة العراقية ميلاد سري، وسوف نتعرف في هذا المقال حول ما هو مرض ميلاد سري الذي حاربته لسنوات قبل وفاتها.

ما هو مرض ميلاد سري الذي حاربته لسنوات قبل وفاتها

توفيت الفنانة العراقية ميلاد سري امس يوم الجمعة الذي يوافق الثامن والعشرون من شهر يوليو من العام ٢٠٢٣م، وذلك عن عمر يناهز سبعة وأربعون عام بعد صراع لمدة مع مرض السرطان، وقامت نقابة الفنانين العراقيين بنعيها والاعلان عن وفاتها من خلال نشر منشور على منصة فيس بوك:

ميلاد سري توفيت اليوم بعد صراع طويل مع المرض، وندعو لها بالرحمة ونسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يصبر عائلتها، إن لله وإنا إليه راجعون.

ما هو مرض ميلاد سري الذي حاربته لسنوات قبل وفاتها

من هي ميلاد سري ويكيبيديا

تعتبر ميلاد سري بأنها من أحد أبرز  الشخصيات الفنية، إذ أنها عانت من طفولة صعبة وترعرعت في ظروف قاسية وكان والدها يعمل في احد الاحزاب السياسية أما والدتها عملت موظفة، بدأت مسيرة حياتها العملية كعارضة أزياء ثم لجأت بعد ذلك إلى مجال التمثيل حتى أصبحت من فنانين الوطن العربي المشهورين في الوسط الفني.

كم عمر ميلاد سري

توفيت ميلاد سري عن عمر يناهز سبعة وأربعون عام وذلك بعد إصابتها بمرض السرطان، إذ تعرضت لوعكة صحية شديدة ثم تحسنت حالتها الصحية ولكنها تدهورت مرة أخرى بشكل واضح على ملامحها انتهت بوفاتها يوم أمس.

شاهد أيضا: سبب وفاة الممثلة الأمريكية إنجا سوينسون

ما هو مرض الفنانة ميلاد سري

أصيبت الفنانة العراقية الراحلة ميلاد سري بمرض السرطان وعانت منه لفترة أربعة أعوام ما أدى إلى مكوثها في المستشفى أكثر من مرة، حيث أنها أصيبت بمرض السرطان في أذنها اليسرى وأدى إلى حدوث تغيير كبير في ملامحها وأيضا فقدت الكثير من وزنها على إثر اصابتها.

وصولا لنهاية هذا الموضوع الذي تحدثت فيه حول ما هو مرض ميلاد سري الذي حاربته لسنوات قبل وفاتها، حيث أنها أصيبت بمرض سرطان الأذن وذلك في اذنها الوسطى ما أدى إلى وفاتها أمس يوم الجمعة.