ما هي ديانة ياسر المناصير خطيب لانا القسوس

ما هي ديانة ياسر المناصير خطيب لانا القسوس
ديانة ياسر المناصير

Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/msr4/public_html/wp-content/plugins/wp-word-count/public/class-wpwc-public.php on line 123

ما هي ديانة ياسر المناصير خطيب لانا القسوس ، حيث اثار خبر حطوبة الإعلامية الأردنية لانا القسوس على ياسر المناصير رجل الاعمال، ضجة كبير في جميع ارجاء المملكة الأردنية الهاشمية، وفي السطور القادمة من هذا المقال سوف نقوم بذكر لكم ديانة ياسر المناصير، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم ديانة لانا القسوس و من هي لانا القسوس، فاكملوا ما يلي من اجل معرفة ما هي ديانة ياسر المناصير.

ديانة ياسر المناصير

ياسر المناصير يعد هو رجل اعمال، حيث انه من اهم الشخصيات الاقتصادية على مستوى المملكة الأردنية الهاشمية ولديه باع طويل في العمل الخيري و الاقتصادي بالإضافة الى أنه لديه الكثير من الشركات التجارية ، حيث في عام 2019 تعرض الى فاجعة كبيرة عندما توفت زوجته، ويتم التساول على ما هي ديانة ياسر المناصير.

الكثير من المصادر الأردنية المحلية قامت بالتأكيد على انه يعتنق ياسر المناصير الدين الاسلامي، ومن الجدير بالذكر ان ياسر المناصير رجل الأعمال كان قد قام باداء فريضة الحج في الأعوام السابقة، وكان بشكل دائم يقوم بزيارة المملكة العربية السعودي ويؤدي مناسك العمرة بشكل مستمر.

ديانة ياسر المناصير
ديانة ياسر المناصير

ديانة لانا القسوس

هناك العديد من عمليات البحث عن ديانة كل من لانا القسوس و خطيبها ياسر المناصير، حيث اننا قد تعرفنا على ما هي ديانة خطيبها.

كتبت لانا القسوس الإعلامية الأردنية في 25/9/2016 منشورا من خلال صفحتها الرسمية على تطبيق الفيس بوك حيث اكدت على ان أنها تدين الديانة المسيحية ، حيث قالت :” انا المواطنة الاردنية لانا طلال القسوس مسيحية و لكن اخلاق المسلمين و الذين اتعامل معهم يوميا بالاضافة الى صديقات مسلمات ملتزمات أتعايش معهم يوميا احبهم محبة اخوية صادقة و يبادلوني كل المحبة أضعاف لم اشعر يوما بوجود تفرقة”.

من هي لانا القسوس

تعد هي إعلامية مشهورة تحمل الجنسية الأردنية، من مواليد المملكة الاردنية الهاشمية ، انطلقت في مشوارها المهني في مجال الإعلام، لانا القسوس تتميز بأسلوبها المهني و الاحترافي ك في تقديم البرامج التلفزيونية والأخبار ، لانا القسوس اشتغلت في الكثير من الوسائل الإعلامية في المملكة الأردنية الهاشمية.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم ديانة ياسر المناصير، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم ديانة لانا القسوس و من هي لانا القسوس.