مسلسل سيب وأنا أسيب موعد العرض

مسلسل سيب وأنا أسيب موعد العرض

Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/msr4/public_html/wp-content/plugins/wp-word-count/public/class-wpwc-public.php on line 123

مسلسل سيب وأنا أسيب موعد العرض، يعد مسلسل سيب وانا اسيب من المسلسلات المصرية التي غلب عليها طابع الكوميديا، ومن أبرز ما يميزه أنه مسلسل قصير جدا لعدم ملل المشاهد من الاحداث، وسوف نتعرف في هذا الموضوع على موعد عرض مسلسل سيب وأنا اسيب.

مسلسل سيب وأنا أسيب موعد العرض

تم عرض أول حلقة من مسلسل سيب وأنا اسيب مساء يوم السبت الموافق ٢٢/٧/٢٠٢٣م، وذلك على منصة شاهد الإلكترونية في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، بالإضافة إلى أنه تم تداول الكثير من مقاطع الفيديو القصيرة من المسلسل على وسائل التواصل الاجتماعي.

مسلسل سيب وأنا أسيب موعد العرض

مسلسل سيب وانا اسيب ويكيبيديا

دارت أحداث مسلسل سيب وأنا اسيب حول فتاة لجأت إلى منصات السوشيال ميديا وقامت بمشاركة مقاطع من الفيديو الكوميدية مع الجمهور والمتابعين لها حتى أصبحت بلوجر وشخصية مشهورة، وتم الإعلان عن مسلسل سيب وانا اسيب من خلال أغنية مشتركة بين كل من الفنان أحمد السعدني و الفنانة هنا الزاهد.

عدد حلقات مسلسل سيب وانا اسيب

تمثلت حلقات مسلسل سيب وانا اسيب في عشرة حلقات فقط، حيث أنه تم تصنيف المسلسل بأنه من المسلسلات المصرية القصيرة التي نالت على اعجاب الجمهور منذ عرض وإعلان الحلقة الأولى، وحقق المسلسل شهرة كبيرة ونجاح كبير منذ يوم أمس عندما تم عرض الحلقة الأولى منه على منصة شاهد الإلكترونية.

شاهد ايضا: مسلسل سيب وانا اسيب الحلقة 2 الثانية

من هم أبطال مسلسل سيب وانا اسيب

تعتبر الفنانة المصرية هنا الزاهد بأنها بطلة مسلسل سيب وانا اسيب، حيث أنها تجسدت دور الفتاة التي اتجهت نحو مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى الفنان أحمد صلاح السعدني ومحمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا.

وصولا لنهاية هذا المقال الذي تحدثت فيه حول مسلسل سيب وأنا أسيب موعد العرض، يتم عرض مسلسل سيب وأنا اسيب على منصة شاهد الإلكترونية، وذلك لانه من المسلسلات الجديدة وتم عرضه في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية.