رابط فحص نتائج توجيهي دورة الاكمال.. tawjihi.mohe.ps

رابط فحص نتائج توجيهي دورة الاكمال.. tawjihi.mohe.ps
نتائج الدورة الثانية 2023 توجيهي 

Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/msr4/public_html/wp-content/plugins/wp-word-count/public/class-wpwc-public.php on line 123

رابط فحص نتائج توجيهي دورة الاكمال.. tawjihi.mohe.ps، ينتظر الكثير من الأهالي الطلاب الذي خاضوا دورة الاكمال للاختبارات الثانوية العامة في الأراضي المحتلة الفلسطينية، حيث قام الطلاب بخوض هذه الاختبارات في 8 من أغسطس وسوف تعلن الوزارة عن الموعد النهائي لإظهار النتائج، موقع مصر فور سوف يتحدث عن رابط فحص توجيهي.

رابط فحص نتائج توجيهي دورة الاكمال

يستطيع الطالب المتقدم في الدورة الثانية من الاختبارات الثانوية العامة من معرفة النتيجة التي حصل عليها من خلال بعض الخطوات التي يجب القيام بها وهي كالاتي:

  • الولوج الي موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية من هنا.
  • والنقر علي نتائج التوجيهي.
  • ومن ثم يتم تعيين الاطلاع عن نتائج الثانوية العامة 2023.
  • وبعد ذلك يتم كتابة الاسم ورقم الجلوس للمتقدم.
  • ومن بعد ذلك يتم تعيين القسم الذي تم الامتحان فيه
  • والنقر على عرض النتيجة.

رابط فحص نتائج توجيهي دورة الاكمال

اختبارات الدورة الثانية واختبارات الإكمال

وضعت وزارة التربية والتعليم في فلسطين بعض الأنظمة التي يستطيع الطالب من خلالها التقدم الى الدورة الثانية للاختبارات الثانوية العامة، حيث يتمكن الطلاب الغير الراسبين من الدخول في الاختبارات حتى يستطيعوا من التحسين من نتائجهم التي حصلوا عليها في الاختبارات في الدورة الأولى، حيث يجب عليهم دفع بعض التكاليف لخوض الاختبارات وتحتسب له العلامة الأخيرة التي تم تحقيقها في الاختبار الأخير.

شاهد ايضا: طالع بالأسماء إعلان نتائج الثانوية العامة 2023 في فلسطين جوال الدورة الثانية

موعد إعلان نتائج الدورة الثانية

حددت وزارة التربية والتعليم في فلسطين موعدا حتى يعلنوا فيه النتائج الدورة الثانية في اختبارات الثانوية العامة في فلسطين، وقالت الوزارة انه في نهاية شهر أغسطس سوف تظهر النتائج الخاصة بالطلاب الذين تقدموا للدورة الثانية في الثانوية العامة، وقالت أيضا بان النتائج سوف يتم ادراجها على موقع الوزارة الالكتروني، وسوف يستطيع الطلاب معرفة النتائج عن طريق رقم الجلوس او اسم الطالب.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان tawjihi.mohe.ps.. رابط فحص نتائج توجيهي دورة الاكمال ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب وبينا في موعد اعلان نتائج الدورة الثانية.