من هو الأول على غزة في نتائج توجيهي فلسطين 2023

من هو الأول على غزة في نتائج توجيهي فلسطين 2023

Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/msr4/public_html/wp-content/plugins/wp-word-count/public/class-wpwc-public.php on line 123

من هو الأول على غزة في نتائج توجيهي فلسطين 2023، تعد مرحلة الثانوية العامة بأنها من أحد المراحل التعليمية المهمة في حياة الطلبة، وذلك لأنها تشكل فترة انتقالية للمرحلة الجامعية وكافة التخصصات الجامعية تحتاج إلى معدل محدد للالتحاق بها، وسوف نتعرف في هذا المقال على موعد نتائج الثانوية العامة والأول على غزة في نتائج توجيهي فلسطين.

من هو الأول على غزة في نتائج توجيهي فلسطين 2023

يمكنك معرفة أسماء الطلبة الناجحين في الثانوية العامة من خلال إدخال اسم الطالب ورقم الجلوس الخاص به، بالإضافة إلى أنه تقوم شركة جوال في فلسطين بإرسال رسالة تتضمن معدل الطالب في الثانوية العامة، ويمكنك الاشتراك في تلك الخدمة بكل سهولة، ويعتبر الطالب أنس نبيل سليم الحرازين من شرق مدينة غزة مدرسة جمال عبد الناصر الثانوية للبنين هو الأول على غزة، بمعدل 99.7% الفرع العلمي.

من هو الأول على غزة في نتائج توجيهي فلسطين 2023

نتائج الثانوية العامة الدورة الأولى

تمنح وزارة التربية والتعليم العالي في غزة الطلبة الذين لم يحالفهم الحظ والنجاح في الثانوية العامة فرصة للإعادة في الدورة الأولى أو الدورة الثانية، إذ أنه يتقدم الطالب لتقديم الاختبار بعد الإعلان عن النتائج بفترة قصيرة، ويتمكن الطلبة الناجحين في الثانوية العامة والراغبين في رفع معدلاتهم أيضا بالتقدم لعقد الاختبارات في الدورة الأولى للحصول على معدل أعلى من المعدل الأساسي.

أسماء أوائل طلبة الثانوية العامة التوجيهي فلسطين 2023

يمكنك معرفة أوائل طلبة مرحلة الثانوية العامة  في فلسطين خلال المؤتمر الذي سوف يعقد صباح يوم الخميس الموافق 20/7/2023م في تمام الساعة التاسعة صباحا، وذلك لحظة الإعلان عن نتائج الثانوية العامة، حيث أن الطالب أنس الحرازين الحاصل على معدل 99,7% يعد هو الأول على دولة فلسطين فرع العلمي، بينما الطالب محمد خليل حسين عرفات الحاصل على معدل 99.6% هو الأول على الفرع الأدبي.

متى موعد نتائج التوجيهي 2023؟

ينتظر أفراد المجتمع الفلسطيني نتيجة الثانوية العامة بمشاعر مليئة بالخوف والتوتر والفرح، إذ أنه قامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن نتيجة الثانوية العامة وذلك يوم الخميس الذي يوافق العشرون من شهر يوليو من عام 2023م، في تمام الساعة التاسعة صباحا.

في النهاية من هذا المقال الذي تحدثت فيه حول من هو الأول على غزة في نتائج توجيهي فلسطين 2023، إذ أنه سوف يتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة يوم الخميس المقبل.