موقع نتائجنا.. نتائج الثالث متوسط pdf 2023 الدور الأول الالكتروني وزارة التربية العراق

موقع نتائجنا.. نتائج الثالث متوسط pdf 2023 الدور الأول الالكتروني وزارة التربية العراق

Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/msr4/public_html/wp-content/plugins/wp-word-count/public/class-wpwc-public.php on line 123

موقع نتائجنا.. نتائج الثالث متوسط pdf 2023 الدور الأول الالكتروني وزارة التربية العراق، بعد تأكيد وزير التربية والتعليم أن نتائج الثالث المتوسط ستكون خلال الساعات القليلة القادمة أثار الكثير من التساؤلات من الطلاب وأولياء الأمور عن الموعد المحدد للنتائج من خلال السطور التالية في المقال عبر موقعنا موقع مصر فور سنوافيكم بأهم التفاصيل حول ذل.

موقع نتائجنا.. نتائج الثالث متوسط pdf 2023 الدور الأول الالكتروني وزارة التربية العراق

أكد وزير التربية والتعليم أنه سيتم عرض النتائج فور الإعلان عنها عبر موقع نتائجنا ويمكن لجميع الطلاب الحصول على ملف pdf يضم جميع نتائج الطلاب من كافة المحافظات والمدن في العراق، كما أن هناك العديد من التسهيلات من أجل الحصول على النتيجة على الفور دون الحاجة للذهاب إلى المدرسة أو مقر الوزارة في أي محافظة، كما أنه وضح انتهاء عملية التصحيح والتدقيق وجمع أعمال الطلاب مع رصد الدرجات ولم يتبقى سوى الإعلان.

اقرأ أيضاً: رابط نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور الأول موقع نتائجنا

نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول موقع نتائجنا وزاري

أطلقت وزارة التربية والتعليم موقع نتائجنا التابع للوزارة يمكن الطلاب من الحصول على النتيجة بكل سهولة خاصة إلى مرحلة الثالث المتوسط التي تعتبر من أهم المراحل التعليمية وهي مرحلة تقرير مصير للطلاب للانتقال إلى المراحلة الثانية، ويمكن الاستعلام من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الوصول إلى موقع النتائج الوزارية نتائجنا.
  • انقر على “الوسيط الثالث نتائج الجولة الأولى 2023” في الشريط الأخضر العلوي بالصفحة الرئيسية.
  • اذهب إلى الوالي الذي سيصدر حكمه.
  • واضغط على “تنزيل” عند ظهور النتيجة.
  • واختر إحدى طرق التنزيل التي تراها.
  • ثم اختر نوع المعلم الذي يلتحق به الطالب سواء كان حكومي أو خاص أو محو أمية ..
  • وحدد المدرسة التي التحق بها الطالب ، من قائمة المدارس في غيرنسي.
  • وبعد ذلك يمكنك تحمل نتيجة الصف الثالث المتوسط​​، الجولة الأولى 2023 pdf.

نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول موقع نتائجنا واسط

توقعات كثير على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريح وزير التربية والتعليم أن نتائج مرحلة الثالث متوسط على وشك الإعلان عنها ولم يعد يفصل الطلاب عن النتيجة سوى أيام قليلة وهناك الكثير من التوقعات إلى النتائج خاصة بعد تأكيد وزير التربية والتعليم أنه تم اتخاذ الاحتياطات اللازمة من أجل مصلحة الطالب.

وفي نهاية المقال الذي كان يتحدث عن موقع نتائجنا.. نتائج الثالث متوسط pdf 2023 الدور الأول الالكتروني وزارة التربية العراق، تمكننا أن نوضح لكم نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول موقع نتائجنا واسط، ونتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول موقع نتائجنا وزاري