سبب وفاة الفنانة منحة زيتون اليوم السابع

سبب وفاة الفنانة منحة زيتون اليوم السابع
سبب وفاة الفنانة منحة زيتون اليوم السابع

Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/msr4/public_html/wp-content/plugins/wp-word-count/public/class-wpwc-public.php on line 123

سبب وفاة الفنانة منحة زيتون اليوم السابع، تعتبر النجمة والفنانة القديرة من أبرز الشخصيات في الساحة الفنية، حيث انتشر خبر وفاتها اليوم بشكل مفاجئ حيث صدم جميع محبيها، وساد الحزن الشديد في جمهورية مصر العربية، وتركت خلفها مسيرة مليئة بالإنجازات والكثير من الأعمال المختلفة الدرامية، والمزيد من المعلومات سنوافيكم بها عبر موقع مصر فور.

سبب وفاة الفنانة منحة زيتون اليوم السابع

أعلنت مصادر رسمية صباح اليوم الأربعاء خبر وفاة الفنانة والنجمة القديرة المصرية منحة زيتون التي تبلغ من العمر 63 سنة، إثر تعرضها لوعكة صحية التي عانت منها طويلا إلى أن فارقت الحياة، حيث انتشر هذا الخبر على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، رحيله كان صدمة كبيرة، حيث يهتم الكثير من الناس  بمتابعة أخبارها، لما لها من حضور رائع في تقديم أعمالها الفنية.

سبب وفاة الفنانة منحة زيتون اليوم السابع
سبب وفاة الفنانة منحة زيتون اليوم السابع

من هي الفنانة منحة زيتون ويكيبيديا

تعتبر الفنانة والنجمة المصرية منحة زيتون تحمل الجنسية المصرية، وترعرعت فيها، نشأت في سنة 1960، تعلمت دراستها وتم تخرجها من جامعة عين شمس كلية الآداب تخصص اللغة الفرنسية، اشتركت في الكثير من الأعمال الفنية المسلسلات والأفلام كان بدايتها فيلم (سرقات صيفية) سنة 1988، ومن أشهر المسلسلات التي اشتركت فيها (كناريا وشركاه، عفاريت السيالة، فارس بلا جواد)، وأبرز أعمالها في دور السينما هي (همام في أمستردام، جاءنا البيان التالي، سكوت هنصور، الشوق).

شاهد أيضا: سبب وفاة المخرج محمد رمضان

موعد تشييع الفنانة منحة زيتون

أصدر الحساب الرسمي والشخصي للنجمة منحة زيتون عن رحيلها اليوم الأربعاء 8 من شهر أغسطس 2023، حيث يتم  تشييع جثمانها اليوم بعد صلاة الظهر في مسجد النور بمنطقة العباسية، وتم كتابة عبر الحساب الرسمي للراحلة من خلال تطبيق فيس بوك:
“لله ما أعطى ولله ما أخذ، وكل شيء عنده بأجل مسمى.. ولا نقول إلا ما يرضى ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفت الفنانة منحة زيتون.. وصلاة الجنازة ظهرا بمسجد النور بالعباسية.. نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة”.
في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان سبب وفاة الفنانة منحة زيتون اليوم السابع، حيث ذكرنا أبرز المعلومات المهمة والخاصة وكل ما يتعلق من تفاصيل حول وفاة الراحلة منحة زيتونة.