من هو سعد الدين إبراهيم ويكيبيديا وكم عمره

من هو سعد الدين إبراهيم ويكيبيديا وكم عمره
من هو سعد الدين إبراهيم ويكيبيديا وكم عمره

Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/msr4/public_html/wp-content/plugins/wp-word-count/public/class-wpwc-public.php on line 123

من هو سعد الدين إبراهيم ويكيبيديا وكم عمره، يوجد في الوطن العربي الكثير من الشخصيات المهمة، ويعتبر الأستاذ سعد الدين إبراهيم من أهم الشخصيات التي نالت العديد من المناصب العليا في جمهورية مصر العربية، لذا سنوافيكم بأبرز المعلومات عن سعد الدين إبراهيم عبر موقع مصر فور.

من هو سعد الدين إبراهيم ويكيبيديا

يعتبر الأستاذ المصري سعد الدين إبراهيم من الشخصيات المحبة للعلم والمعرفة منذ طفولته، واليكم أبرز المعلومات الشخصية التي تخصه:

من هو سعد الدين إبراهيم ويكيبيديا وكم عمره
من هو سعد الدين إبراهيم ويكيبيديا وكم عمره
  • يعد سعد الدين إبراهيم أستاذا لتخصص علم الاجتماع السياسي بالجامعة الأمريكية الواقعة بالقاهرة.
  • نشأ الأستاذ سعد الدين إبراهيم في سنة 1938 م، وهو من مواليد مدينة الدقهلية بالقاهرة وبالتحديد قرية بدين التي تتبع مركز المنصورة.
  • درس سعد الدين إبراهيم في مدارس المنصورة حيث نال على شهادة الثانوية في سنة 1956 م من مدرسة الملك الكامل.
  • كما استطاع من نيل شهادة الليسانس من معهد الآداب بجامعة القاهرة تخصص علم الاجتماع وذلك في سنة 1960 م.
  • تمكن في سنة 1964 م الحصول على درجة الماجستير لقسم علم اجتماع التنمية، كما نال على درجة الدكتوراه في سنة 1968 م في تخصص علم الاجتماع السياسي.

كم عمر سعد الدين إبراهيم

يبلغ سعد الدين إبراهيم من العمر 83 عاما، وهو يعتبر من مواليد عام 1938م، كما انه يحمل الجنسية المصرية، عاش حياته في جمهورية مصر العربية، تمسك بالعادات والتقاليد العربية، حيث تمكن سعد الدين من بناء قاعدة جماهيرية واسعة، واستطاع أن يتقلد منصب رئيس الرابطة الاجتماعية المصرية، والجدير بالذكر أنه تولي منصب مهم في “مركز ابن خلدون للدراسات الإنمائية”.

شاهد أيضا: من هو الأمير سعد بن عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود ويكيبيديا

من زوجة سعد الدين إبراهيم

تعتبر زوجة الأستاذ سعد الدين إبراهيم هي باربارا إبراهيم، التي تحمل الجنسية الأمريكية، وهي من أبرز الشخصيات المؤثرة في جمهورية مصر العربية، حيث تمكنت من تحقيق نجاحات وإنجازات كثيرة خلال مسيرتها العملية، وتقلدت الكثير من المناصب المهنية في العديد من المجالات، باعتبارها طموحة حصلت على العديد من الدرجات والشهادات العلمية، كذلك نالت الكثير من الجوائز التقديرية على عملها الرائع.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان من هو سعد الدين إبراهيم ويكيبيديا وكم عمره، حيث ذكرنا أبرز المعلومات المهمة والخاصة وكل ما يتعلق من تفاصيل حول الأستاذ المصري سعد الدين إبراهيم.