أدعية يوم التروية 2023 مستجابة

أدعية يوم التروية 2023 مستجابة
أدعية يوم التروية

Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/msr4/public_html/wp-content/plugins/wp-word-count/public/class-wpwc-public.php on line 123

أدعية يوم التروية 2023 مستجابة، إن التوجه بالدعاء في الأيام العشر الأولى من شهر ذي الحجة هي من الأعمال المحببة، في هذه الأيام يتقرب المسلمون إلى الله سبحانه و تعالى بالصلاة و الصيام و قيام الليل و كذلك الدعاء، ومع اقتراب هذا اليوم المبارك يبحث الكثير من الأشخاص عن أفضل الأدعية لهذا اليوم، و هذا ما سيقدمه لكم هذا المقال المقدم لكم من موقع مصر فور.

أدعية يوم التروية 2023 مستجابة

قامت دار الإفتاء بالتوضيح على أنه من المستحب أن يكثر المسلمون في يوم التروية من الإكثار من التلبية و التكبير و التهليل، فيما يلي سيقدم لكم موقع مصر فور ما هي صيغة التلبية و التي يمكنكم القيام بالتلبية بها في هذا اليوم :

لَبَّيْكَ اللَّهُمَّ لَبَّيْكَ ، لَبَّيْكَ لا شَرٍيك لَك لَبَّيْكَ. إنَّ الحَمْدَ والنِعْمَةَ لَكَ والمُلْك. لا شَرِيِكَ لك، لَبَّيْكَ اللَّهُمَّ لَبَّيْكَ ، لَبَّيْكَ لا شَرٍيك لَك لَبَّيْكَ. إنَّ الحَمْدَ والنِعْمَةَ لَكَ والمُلْك. لا شَرِيِكَ لك

دعاء يوم التلبية

يوجد الكثير من الأدعية التي يمكنك التوجه و الدعاء بها لله سبحانه و تعالى، كما و يمكنك القيام بالدعاء لتحقيق أي دعوة يتمناها قلبك، فتتوجه بهذه الأدعية لله طالباً من الله سبحانه و تعالى أن يتسجيبها لك، فيما يلي إليكم مجموعة من الأدعية :

  • اللهم مع صباح التروية، نسألك أن تروي هذه القلوب التي باتت عطشى إلى رحمتك، اللهم ارحمنا و اجبرنا و ارزقنا و أغننا بفضلك و أقبلنا يا ربي و ردّنا إليك ردًا جميلاً.
  • اللهم أعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك، وألهمني الصبر في كل أمرٍ تبلوني به.
  • أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير.
  • ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري، واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
  • اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفوا عنا.
  • اللهم أعنا على ذكرك و شكرك و حسن عبادتك.
  • اللهم آتنا في الدنيا حسنا و في الأخرة حسنة و قنا عذاب النار.
  • اللهم انصرنا على من ظلمنا.
  • اللهم اجبرنا جبراً يليق بعظمتك.

أدعية يوم التروية بالصور

يبحث العديد من الأشخاص عن صور أدعية يوم التروية و ذلك لمشاركتها على حساباتهم الخاصة في منصات التواصل الاجتماعية، فيما يلي سنقدم لكم مجموعة من أفضل هذه الصور، و هي كما يلي:

يوم التروية
يوم التروية

يوم التروية
يوم التروية
يوم التروية
يوم التروية

إلى هنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال المقدم لكم من موقع مصر فور، و الذي كان بعنوان أدعية يوم التروية 2023 مستجابة، حيث وضحنا لكم في هذا المقال ما هي أجمل الأدعية الشاملة التي يمكنكم الدعاء بها في يوم التروية.