دعاء لأمي يوم عاشوراء 2023

دعاء لأمي يوم عاشوراء 2023
دعاء لأمي يوم عاشوراء 2023

Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/msr4/public_html/wp-content/plugins/wp-word-count/public/class-wpwc-public.php on line 123

دعاء لأمي يوم عاشوراء 2023، الأم هي أعظم شخص في حياتنا وهي الداعم الأساسي لنا في كافة الأوقات، وهي الوحيدة التي تتمنى لنا الأفل ومستقبل مشرق ودعو لنا في ظهر الغيب أن يوفقنا الله في حياتنا، ومهما قدمنا لها لا يساوي جزء بسيط في بحر ما تقدمه لنا، وهناك الكثير من الأدعية التي يمكن أن ندعو له بها في يوم عاشوراء سنقدم لكم مجموعة من الأدعية من خلال السطور التالية في المقال عبر موقعنا موقع مصر فور.

دعاء لأمي يوم عاشوراء 2023

وجود الأم في الحياة نعمة يجب أن نشعر بها قبل فوات الأوان، كما أننا يجب أن نكسب رضاها في كافة الأوقات لأن رضا الله تعالى من رضا الأم، وهي السبب في نور الحياة المنبثق لنا في حياتنا، ويمكن أن ندعو لها في كافة الأوقات بأجمل الأدعية المستجابة يمكن التعرف على اهم الدعوات للأم من خلال التالي:

  • مًا، اللهمَّ ارْفَعْ عَنْهَا بِرَحْمَتِكَ الْبَلَوَى وَالْبَأْسَ، وَاكْشِفْ عَنْهَا السُّقَمَ وَالْوَحْشَةَ، وَارْجِعْها إِلَى أَهْلِهَا وَذَوِيهَا بِالسَّلَامَةِ وَالْآمَانِ.

  • اللهمَّ يَا مُنْزِلَ الشِّفَاءِ وَمُجِيبَ الدَّعْوَةِ، اشْفِ أُمِّي وَأَلْبِسْهَا عَافِيَةً وَصِحَّةً، وَارْفَعْ عَنْهَا الْبَلَوَى وَالْبِأْسَ، وَاجْعَلْهَا مِنْ أَهْلِ الْمَغْفِرَةِ وَالرَّحْمَةِ، اللَّهُمَّ أَنْتَ الشَّافِي لا شِفَاءَ إِلاَّ شِفَاؤُكَ، اشْفِهَا يَا رَبَّ الْعَالَمِينَ وَارْحَمْهَا، إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنْتَ الْقَادِرُ الْمُقْتَدِرُ.

دعاء لأمي يوم عاشوراء 2023
دعاء لأمي يوم عاشوراء 2023

اقرأ أيضاً: دعاء العهد مفاتيح الجنان في عاشوراء 2023

دعاء للأم المريضة مستجاب في يوم عاشوراء

يحرص الكثير من المسلمين على اغتنام يوم عاشوراء وهو العاشر من شهر محرم بالدعاء والعبادات التي تقربهم من الله تعالى من الحمد والاستغفار والتهليل وقول الحمدلله والتأمل والتدبر في عظمته، وأكثر الأشخاص يكون لهم نصيب من الدعاء في حياتنا هي الأم خاصة في حالة مرضها، إليكم مجموعة من الأدعية المستجابة للأم في عاشوراء:

  • اللهم يوم عاشوراء اسألك ان تشفي امي من كل داء اللهم انتي تقدر ولا اقدر وانك تعلم وجعها ووجعها اللهم ارفع عنها الضيق وارجع لها. صحتها ورفاهيتها.
  • في يوم عاشوراء أرفع راحتي إليك يا الله لأدعوك للشفاء العاجل لأمي اللهم لا أستطيع العيش بدونها فلا تدلني عليها بأي شيء.

دعاء للأم المتوفاة مكتوب كامل في عاشوراء

من أبسط حقوق الأم الميتة علينا هو التصدق عنها بالمال أو الدعاء وتذكير الناس بالدعاء لها، وهناك الكثير من الأوقات يمكننا الدعاء لها فيه منها يوم عرفة وفي شهر رمضان وفي قيام الليل وفي يوم عاشوراء، إليكم مجموعة من الأدعية المستجابة للأم الميتة:

  • اللهم لك الحمد أنت نور السماوات والأرض ومن فيهن ولك الحمد ، أنت قيوم السماوات والأرض ومن فيهن ولك الحمد ، أنت الحق ، ووعدك الحق ، ولقاؤك حق ، والجنة حق ، والنار حق ، والنبيون حق ، والساعة حق، ومحمد حق .
  • اللهم انت غني ونحن الفقراء ، فانت غني من عذابها فارحمها ، اللهم ارجع نفسها اليك راضية مرضية وادخلها في جنتك مع عبادك الصالحين .

وفي نهاية المقال الذي كان يتحدث عن دعاء لأمي يوم عاشوراء 2023، تمكننا أن نوضح لكم دعاء للأم المتوفاة مكتوب كامل في عاشوراء، ودعاء للأم المريضة مستجاب في يوم عاشوراء