دعاء لاولادي في العشر من ذي الحجة 2023 – دعاء لأولادي ربنا يحفظهم

دعاء لاولادي في العشر من ذي الحجة 2023 – دعاء لأولادي ربنا يحفظهم
العشر من ذي الحجة

Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/msr4/public_html/wp-content/plugins/wp-word-count/public/class-wpwc-public.php on line 123

دعاء لاولادي في العشر من ذي الحجة 2023 – دعاء لأولادي ربنا يحفظهم , يعتبر الحج إلى بيت الله الحرام، الذي يعتبر أحد أركان الإسلام الخمسة ويفرض على المسلمين الراشدين، من أهم المناسبات في ذي الحجة، مع اقتراب الأيام العشر من ذي الحجة، يبحث الكثير من الناس، وخاصة الأمهات والآباء، عن الأدعية في العشر من ذي الحجة.

دعاء لاولادي في العشر من ذي الحجة 2023 – دعاء لأولادي ربنا يحفظهم

في العشر الأوائل من ذي الحجة، تؤدى مناسك الحج والعديد من العبادات كالدعاء والصوم، ويسعى المسلمون إلى أداء العبادات وعباداتهم للتقرب من الله تعالى في هذه الفرصة العظيمة، “فرصة التوبة والاستغفار والتفكير في بركات الله” بالإضافة إلى الدعاء في هذه الأيام مستجاب، كما نقدم لكم دعاء لاولادي في العشر من ذي الحجة 2023 على النحو التالي:

  • اللهم اسألكم حفظ وحماية أطفالي بأسمائك الحسنى وصفاتك الرفيعة، بحمايتك الواسعة ورحمتك الواسعة.
  • اللهم احفظهم، اللهم امنح أطفالي الصحة والعافية في جميع الأوقات والأماكن، وأبعدهم عن كل أنواع البلاء والمصائب.
  • اللهم اجعل أولادي من الصالحين الذين يخافونك ويطيعونك.
  • اللهم أمنحهم الصحة والعافية واجعلهم دائما في طاعتك وحبك واجعلهم من اهل الجنة رب العالمين.

دعاء لاولادي في العشر من ذي الحجة 2023

العشر الأول من ذي الحجة أيام جيدة لزيادة العبادة والدعاء، ويمكن للمسلم أن يدعو بها في هذه الأيام، وعبر موقعنا سندرج لكم دعاء للأبناء بالرزق والسعادة والمغفرة والتوفيق وبعض من الأدعية في العشر من ذي الحجة 2023 على النحو التالي:

  • اللهم يا رب العالمين، أسألك بنور وجهك الكريم أن تحفظ أولادي وترعاهم في هذه الأيام المباركة من ذي الحجة.
  • اللهم اجعل أولادي من أهل الطاعة والتقوى، وارزقهم الإيمان القوي والعمل الصالح. اللهم ارفع قدره ومنزلته في الدنيا والآخرة، واجعله من الذين يقرأون كتابك ويتبعون سنة نبيك صلى الله عليه وسلم.
  • اللهم يا مجيب الدعوات، اسمع دعائي لاولادي وتقبله. اللهم احفظهم من كل سوء ومكروه، وسدد خطاهم على طريق الخير والنجاح اللهم أمنحهم الرزق الحلال والبركة في معيشته، ووفقهم في حياته العملية والعائلية.

دعاء لاولادي مكتوب في العشر من ذي الحجة 2023

كما تعرفنا مع اقتراب أيام العشر من ذي الحجة 2023 يستحب الدعاء في هذه الأيام المفترجة، وعليه سنتعرف على بعض هذه الأدعية في هذه الأيام على النحو التالي:

  • اللهم اجعل أولادي من أهل الفلاح والسعادة في الدنيا والآخرة، واجعلهم من الذين ينشرون الخير والإحسان في كل مكان، اللهم اجعلهم قرة عيني وفرحة قلبي، واحفظهم من كل شر ومكروه، وأسعدهم في حياتهم العملية والعائلية.
  • اللهم أرزق أولادي التوفيق والنجاح في دراستهم وعملهم، واجعلهم أعمدة للمجتمع ونبراساً للهداية، اللهم أمنحهم الحكمة والصبر، واجعلهم من الذين يسعون لرضاك ويسعدون بقربك، اللهم احفظهم من كل مكروه ومحنة، واجعلهم من الذين ينشرون السعادة والمحبة في حياتهم وحولهم.

في ختام مقالنا نكون قد تعرفنا عبر موقع مصر فور على دعاء لاولادي في العشر من ذي الحجة 2023 – دعاء لأولادي ربنا يحفظهم ، كما تعرفنا على أن الحج يعتبر أحد أركان الإسلام الخمسة ويفرض على المسلمين الراشدين، من أهم المناسبات في شهر ذي الحجة.