رابط دخول حسابي بنك التسليف السعودي 1444 – 2023

رابط دخول حسابي بنك التسليف السعودي 1444 – 2023
رابط دخول حسابي بنك التسليف السعودي 1444-2023

Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/msr4/public_html/wp-content/plugins/wp-word-count/public/class-wpwc-public.php on line 123

رابط دخول حسابي بنك التسليف السعودي 1444-2023، حيث يبحث الكثير من المواطنين السعوديين عن رابط دخول حسابي بنك التسليف السعودي 1444-2003 حتى يتعرف على جميع المعلومات الخاصة بالقروض وذلك حتى لا يبحث في الكثير من المواقع والصفحات وسوف نقوم بتوضيح الرابط عبر موقعنا اليوم،  بالإضافة إلى الكثير من المعلومات التي يحتاج إليها المستفيدين عن هذه القروض التي يمنحها البنك السعودي للتسليف والادخار.

رابط تسجيل الدخول للبنك السعودي للتسليف والادخار

قم بزيارة صفحة البنك السعودي للتسليف والادخار من خلال منصة النفاذ الوطني الموحد ويجب أن يكون للمستفيد حساب على منصة ابشر حتى يستطيع القيام بجميع خطوات الدخول وذلك من خلال عدة طرق وخطوات:

  • زيارة موقع بنك التسليف من خلال الرابط التالي: https://www.sdb.gov.sa/ar-sa/.
  • تسجيل اسم المستخدم ورمز المرور الخاص به.
  • الضغط على الدخول من خلال النفاذ الوطني.
  • تسجيل رمز التحقق المرئي ثم النقر على تسجيل الدخول.
  • تسجيل رمز المرور الذي يتم إرساله بعد ذلك تتم المتابعة.
  • تمهل لبعض الوقت حتى يتم تحميل الصفحة الرئيسية للحساب.

كيفية التواصل لمعرفة أي معلومات عن حسابات بنك التسليف

يهتم البنك السعودي للادخار والتسليف منح المستفيد عدة طرق يمكن من خلالها معرفة الإجابة على الأسئلة والاستفسارات التي تدور في ذهنه والتي تخص الحسابات مع خدمة الدعم الفني، ويتم ذلك من خلال التواصل عبر رقم الهاتف، حيث يتم الرد من خلال فريق خدمة العملاء الخاصة بالبنك السعودي للادخار والتسليف من خلال الرقم920008002 ويتم الرد عليك على الفور وقم بالاستفسار عن أي سؤال.

يمكنك الاتصال في جميع أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى الاتصال على بنك التسليف عن طريق خدمة آمر من خلال الرقم 199099 كذلك.

القروض التي يمنحها بنك التسليف

  • يمنح بنك التسليف عدة قروض وهي قرض الأسرة لدعم الأسر السعودية التي تعاني من مشاكل الحياة وهذا القرض تم منحه لعدد كبير من الأسر وصل عددهم لأكثر من مليون ونصف مواطن حتى الآن.
  • قرض الزواج ويتم منحه للشباب المقبلين على الزواج حديثًا حتى يستطيع تحمل ارتفاع الأسعار،  ولكن يتم منح هذا القرض بشروط وهي أن يكون دخل المواطن أقل من 12,500 ريال سعودي.