اجازة راس السنة الهجرية 2023 الكويت

اجازة راس السنة الهجرية 2023 الكويت

Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/msr4/public_html/wp-content/plugins/wp-word-count/public/class-wpwc-public.php on line 123

اجازة راس السنة الهجرية 2023 الكويت، تحتفل دول العالم الإسلامي والعربي بمناسبة رأس السنة الهجرية في كل عام، إذ أنها إحياء لذكرى الهجرة النبوية من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة ، وسوف نتعرف في هذا الموضوع على موعد اجازة راس السنة الهجرية 2023 في دولة الكويت.

اجازة راس السنة الهجرية 2023 الكويت

تستمر اجازة رأس السنة الهجرية لعدة أيام وتختلف مدة الإجازة من دولة إلى أخرى، إذ أن عطلة راس السنة الهجرية في دولة الكويت تكون في يومي الأربعاء والخميس الموافق التاسع عشر والعشرون من شهر يوليو للعام الجاري 2023 م، وتلك المناسبة تعد من أحد أهم المناسبات الثقافية والدينية .

اجازة راس السنة الهجرية 2023 الكويت

تحديد موعد إجازة رأس السنة الهجرية الجديدة 2023 في الكويت 1445

أعلن مجلس الوزراء في دولة الكويت عن موعد إجازة رأس السنة الهجرية للعام الجاري 2023/1445 ، وذلك في كافة المؤسسات والدوائر الحكومية ، بناء على الاجتماع الأسبوعي الذي عقد في مجلس الوزراء يوم الاثنين، واتخذ المجلس بعض من القرارات ومنها تحديث البديل الاستراتيجي ضمن برنامج عمل الحكومة.

موعد رأس السنة الهجرية 2023 / 1445 في الكويت

ينتظر الكثير من أفراد دولة الكويت موعد إجازة رأس السنة الهجرية بفارغ الصبر وذلك من أجل السفر وقضاء العطلة والاستمتاع بها مع عائلاتهم، وبالاعتماد على الحسابات الفلكية وحسابات مركز العجيري العلمي تم إصدار موعد الإجازة وبدء غرة شهر محرم وذلك يوم الأربعاء الذي يوافق التاسع عشر من شهر يوليو من عام 2023م.

مظاهر الاحتفال برأس السنة الهجرية

يقوم الكثير من الأشخاص على مستوى دول العالم العربي والإسلامي بالاحتفال بمناسبة رأس السنة الهجرية، وذلك من خلال تبادل التهاني والتبريكات فيما بينهم على منصات التواصل الاجتماعي و التجمع في المساجد وأحياء حلقات الذكر والتقرب من الله عز وجل، وهناك من يقوم بإقامة عشاء ليجتمع الأحباء والأقارب في تلك المناسبة الدينية الهامة .

وصولا إلى ختام هذا المقال الذي تحدثت فيه عن اجازة راس السنة الهجرية 2023 الكويت، وعليه تكون اجازة راس السنة الهجرية في دولة الكويت يومي الأربعاء والخميس الذي يوافق 19 و 20 من شهر يوليو.