فيديو.. شاب إماراتي يتعرض لاعتداء من بائع تركي

فيديو.. شاب إماراتي يتعرض لاعتداء من بائع تركي
فيديو.. شاب إماراتي يتعرض لاعتداء من بائع تركي

Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/msr4/public_html/wp-content/plugins/wp-word-count/public/class-wpwc-public.php on line 123

فيديو.. شاب إماراتي يتعرض لاعتداء من بائع تركي، يواجه العديد من السائحين العرب الكثير من الأزمات خلال التجول في شوارع تركيا حيث أنهم يتعرضون للعنصرية بشكل كبير، حيث أنه خلال الفترة السابقة تعرض احد السائحين الكويتيين للضرب على يد شاب تركي الجنسية، وتم تداول خبر قيام بائع تركي بضرب شاب إماراتي خلال الساعات القليلة الماضية، وسوف نتحدث في هذا الموضوع حول حقيقة شاب إماراتي يتعرض لاعتداء من بائع تركي.

فيديو.. شاب إماراتي يتعرض لاعتداء من بائع تركي

تم تداول مقطع فيديو بشكل كبير على منصات الانترنت المختلفة ومنصات السوشيال ميديا حيث يشير الفيديو إلى وجود أحد السائحين وهو شاب يحمل الجنسية الإماراتية في احد المحال الخاصة ببيع العطور، وقام بفتح بث مباشر على منصة التيك توك وتصوير المنتجات داخل المحل واستعراض الأسعار ما دفع البائع للقيام بالاعتداء عليه.

فيديو.. شاب إماراتي يتعرض لاعتداء من بائع تركي

حقيقة تعرض شاب إماراتي لاعتداء من بائع تركي

يشهد العالم في الفترة الحالية العديد من الأحداث التي تثير حالات الإثارة والجدل على منصات الانترنت، وكان آخرها قيام بائع تركي بالاعتداء على شاب إماراتي الجنسية، وذلك عندما كان يقوم بتصوير المنتجات كحال أي سائح أو زبون أخر وأشار البعض إلى أن الدافع وراء ذلك هو العنصرية التي يتم ممارستها بحق أبناء المجتمعات العربية.

شاهد أيضا: بالفيديو لحظة تسمم رياض محرز لاعب الاهلي السعودي

من هو الشاب الإماراتي الذي تعرض للاعتداء في تركيا

لم يتم الإشارة إلى اسمه ولذلك فهو غير معروف، ولا يعرف عه سوى أنه يحمل الجنسية الإماراتية وهو سائح أتى إلى الجمهورية التركية من أجل السياحة ولكن تم الاعتداء عليه من قبل أحد البائعين، وقد أثار مقطع الفيديو الذي تم نشره مؤخرا على منصات التواصل الاجتماعي حالة كبيرة من الجدل بين أبناء المجتمعات العربية، وظهر فيه شخص كان قد قام بفتح بث مباشر على حسابه الرسمي على منصة تيك توك.

في ختام هذا الموضوع الذي تحدثت فيه عن فيديو.. شاب إماراتي يتعرض لاعتداء من بائع تركي، حيث أنه قام بائع تركي الجنسية وهو صاحب محل عطور بالاعتداء على احد السائحين الوافدين من دولة الإمارات العربية المتحدة.