شاهد .. ليل تاي تنفي وفاتها مع شقيقها

شاهد .. ليل تاي تنفي وفاتها مع شقيقها
شاهد .. ليل تاي تنفي وفاتها مع شقيقها

شاهد .. ليل تاي تنفي وفاتها مع شقيقها، بعد أنباء وفاتها هي وشقيقها في ظروف غامضة، وبعد الضجة الكبيرة التي حصلت بسبب خبر وفاتها الذي اتضح بأنه اشاعة وليس حقيقة، ما هو رد ليل تاي على هذه الإشاعات وكيف نفت خبر وفاتها هي وشقيقها، سوف يعرض لكم موقع مصر فور كافة التفاصيل التي تتحدث عن “ليل تاي تنفي وفاتها” وما هي حقيقة تصدرها للترند بسبب هذه الإشاعة.

شاهد .. ليل تاي تنفي وفاتها مع شقيقها

أصدرت عائلة ليل تاي بيان رسمي على لسان الفنانة ومغنية الراب الصغيرة تنفي فيه كافة الأخبار التي تتعلق بخبر وفاتها هي وأخيها في ظروف غامضة، وقالت بأنها بخير وما تزال على قيد الحياة، إلا أنها تشعر بالخيبة ومحطمة ولا تستطيع أن تجد الكلمات الصحيحة لتقولها، وكشفت حقيقة الرعب الذي عاشت فيه خلال الساعات الأخيرة بعد أن تعرضت لهجوم الكتروني عنيف، بالإضافة لمكالمات مؤلمة من الأقارب.

ليل تاي تنفي وفاتها
ليل تاي تنفي وفاتها

من قام بنشر اشاعة وفاة ليل تاي وشقيقها

قالت الفنانة الأمريكية ليل تاي من خلال البيان الذي نشرته عائلتها بأن حسابها الرسمي عبر انستجرم تعرض لهجوم الكتروني وتم اختراقه من قبل شخص مجهول، ومن ثم قام بنشر أخبار كاذبة وإشاعات عنها، حتى أنه قام بكتابة اسمها بصورة خاطئة، فاسمها في الوثائق الرسمية “تاي تيان” بينما حول ادعى بأن اسمها “كلير هوب”، وقد اعتذرت ليل تاي من جمهورها ومحبيها في جميع أنحاء العالم وأكدت على أنها ستقاضي من كان السبب في نشر هذه الاشاعة.

شاهد أيضاً: سبب وفاة مغنية الراب ليل تاي وشقيقها في وقت واحد.

حقيقة نشر ليل تاي اشاعة وفاتها لتصدر الترند

أشار البعض إلى أن الشخص الذي قام بنشر خبر وفاة ليل تاني هي نفسها، وذلك من أجل أن تتصدر الترند وتثير ضجة عبر منصات التواصل الاجتماعي، والبعض قال بأنها كانت من الممكن أن تقوم بنفي الخبر فور الإعلان عنها، إلا أنها يبدو عليها الفرحة بسبب تصدرها الترند وحصولها على الكثير من المتابعين عبر حساباتها المختلفة.

وفي ختام المقال نكون قد وضحنا لكم كافة التفاصيل حول شاهد .. ليل تاي تنفي وفاتها مع شقيقها، وأهم المعلومات حول الشخص الذي قام بنشر اشاعة وفاتها وحقيقة استخدامها لهذه الاشاعة من أجل تصدر الترند.