فيديو  والد الشيف بوراك يدافع عن نفسه باللغة العربية

فيديو  والد الشيف بوراك يدافع عن نفسه باللغة العربية

Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/msr4/public_html/wp-content/plugins/wp-word-count/public/class-wpwc-public.php on line 123

فيديو  والد الشيف بوراك يدافع عن نفسه باللغة العربية، قبل عدة أيام قليلة ضجت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي بخبر تعرض الشيف العالمي التركي بوراك أوزديمير للنصب والاختلاس من قبل والده، مما تسبب في حزن شديد عند الكثير من المتابعين، واليوم ظهر والده في فيديو له يدافع عن نفسه وينكر ذلك، وهما في هذا المقال عبر موفعنا مصر فور نذكر لكم أبرز المعلومات عن الشيف بوراك، ونرفق لكم فيديو  والد الشيف بوراك وهو يدافع عن نفسه .

فيديو  والد الشيف بوراك يدافع عن نفسه باللغة العربية

ظهر اليوم الاثنين الموافق في الحادي والثلاثين والد الشيف التركي إسماعيل أوزديمير في فيديو له وهو يدافع عن نفسه، وينكر ما تداوله ابنه الشيف بوراك عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص النصب والاحتيال، وقد أوضح بسخرية قائلا باللغة العربية: يظهر يبكي ويقول صورني أبكي وخلفي شلال مياه، ويقول بوراك ظلمني ليش يا أخي؟ والعالم يصيروا يحكوا آه والله بوراك هذا ظالم”.

فيديو  والد الشيف بوراك يدافع عن نفسه باللغة العربية،

شاهد أيضا: فيديو الشيف بوراك يفشل لأول مرة في قلب قدر ورق عنب

من هو الشيف بوراك 

يعد الشيف بوراك من أشهر الطباخين في العالم،وهو من الشخصيات النشطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حصل على عدد متابعات كبيرة من مختلف أنحاء العالم، ومن الجدير بالذكر أن الشيف بوراك يحمل الجنسية التركية ولكنه من أصور سورية،ولد بوراك في مدينة أنطاقية في تركيا وذلك في الرابع والعشرين من شهر مارس سنة ١٩٩٤م، حيث يبلغ من العمر تسعة وعشرين عاما، يمتلك الشيف بوراك ثروة مالية ضخمة وخو صاحب سلسة مطاهم مشهورة في تركية.

قصة الشيف بوراك مع والده

نشر الشيف التركي بوراك أوزديمير عبر منصة الانستقرام للتواصل الاجتماعي بأنه تعرض للنصب والاحتيال من قبل والده، حيث تم بيع كافة أملاكه وممتلكاته إلى رجل أعمال أجنبي دون علم الشيف بوراك بذلك، وأصبح لا يملك اي مطعم غير المطعم الموجود في مدينة اسطنبول، ومن جانبه فقد رفع الشيف بوراك دعوى قضائية ضد والده، وفي الأول من سبتمبر سوف تبدأ اول جلسة بحضور كافة الأطراف لللاستماع إليهم، وعليه يتم الاتخاذ الإجراءات اللازمة بتلك القضية.

هكذا نكون وصلنا نحن وإياكم إلى نهاية هذا المقال وهو يحمل عنوان فيديو  والد الشيف بوراك يدافع عن نفسه باللغة العربية، حيث ذكرنا لكم أيضا أبرز المعلومات عن الشيف بوراك.