قصة الشيف بوراك التركي مع والده

قصة الشيف بوراك التركي مع والده

Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/msr4/public_html/wp-content/plugins/wp-word-count/public/class-wpwc-public.php on line 123

قصة الشيف بوراك التركي مع والده، ضجت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الجمعة الموافق الحادي والعرشين من شهر يوليو ٢٠٢٣م بخبر إعلان الشيف التركي الشهير بوراك أوزدمير عن رفع دعوى قضائية ضد والده، مما أثار فضول الكثير من المتابعين لمعرفة قصة الشيف بوراك مع والده، والسبب في رفع هذه الدعوة القضائية، لذلك ومن خلال هذا المقال عبر موقعنا مصر فور نوضح لكم كافة تفاصيل هذا الخبر ونذكر لكم أهم المعلومات عن الشيف بوراك التركي.

قصة الشيف بوراك التركي مع والده

أقدم الشيف بوراك صاحب أشهر سلسلة مطاعم في تركيا على رفع دعوة قضائية على والده، وذلك بتهمة النصب والاحتيال، حيث قام والد الشيف بوراك ببيع حقوق استغلال اسم ابنه بوراك دون معرفته بذلك  لرجل أعمال أجنبي.

قصة الشيف بوراك التركي مع والده

حيث تم افتتاح سلسلة مطاعم باسمه لرجل الأعمال الذي تم بيعه حقوق الشيف بوراك، ومن الجدير بالذكر أنه في الأول من شهر سبتمبر سوف يتم عقد أول جلسة حتى يتم الاستماع من كافة الجهات، وقد صرح الشيف بوراك بأنه لا يملك اي فروع أخرى لمطعمه الذي يوجد في إسطنبول.

شاهد أيضا: كم عمر الشيف التركي بوراك وكم تبلغ ثروته

من هو الشيف بوراك التركي ويكيبيديا

يعد الشيف بوراك التركي من أشهر الأشخاص في مجال الطهي في تركيا، حيث أنه استطاع الحصول على شهرة كبيرة وشعبية عالية، فقد عرف الشيف بوراك بالعديد من الصفات الحسنة وأعماله الخيرية لمساعدة الفقراء والمحتاجين.

ولد الشيف بوراك في مدينة أنطاكية وذلك في الرابع والعشرين من شهر مارس سنة ١٩٩٤م، حيث يبلغ من العمر تسعة وعشرين عاما، ويجدر بالإشارة إلى أنه استطاع افتتاح مطعم المدينة في اسطنبول حيث يقصده الكثير من المشاهير لتذوق الطعام في مطعمه.

الشيف بوراك التركي انستقرام

يملك الشيف بوراك حسابات رسمية عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعه عدد كبير من الأشخاص من كافة أنحاء العالم، وذلك بسبب تقديمه محتوى مميز في مجال الطهي، فهو يشارك متابعيه بالكثير من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة به أثناء إعداد الطعام بطريقة لافتة، وللحصول على رابط حسابه عبر منصة الانستقرام من هنا.

هكذا نكون وصلنا نحن وإياكم إلى نهاية هذا المقال وهو يحمل عنوان قصة الشيف بوراك التركي مع والده، حيث ذكرنا لكم أبرز المعلومات عن الشيف التركي بوراك.