كم عمر ماهر المعيقلي

كم عمر ماهر المعيقلي
كم عمر ماهر المعيقلي

Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/msr4/public_html/wp-content/plugins/wp-word-count/public/class-wpwc-public.php on line 123

كم عمر ماهر المعيقلي، يعد ماهر المعيقلي بأنه من الشخصيات المشهورة على مستوى دول الوطن العربي، إذ أنه إمام ديني معروف يتم تداول تسجيلاته الصوتية بصورة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي وهو يرتل آيات القرآن الكريم ويمتلك صوت جميل في الترتيل، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على كم عمر ماهر المعيقلي ومن هو ماهر المعيقلي ويكيبيديا.

كم عمر ماهر المعيقلي

يعتبر ماهر بن حمد بن معيقل المعيقلي البلوي بأنه شخصية دينية بارزة، ولد في تاريخ السابع من شهر يونيو من عام 1969م أي أنه يبلغ من العمر أربعة وخمسون عام، قام بحفظ القرآن الكريم والتحق بكلية المعلمين في المدينة المنورة، وقام بتدريس مادة الرياضيات العامة وبعد ذلك انتقل إلى مكة المكرمة للعمل كمدرس وأصبح بعدها مرشد طلابي في مدرسة الأمير عبد المجيد في مكة المكرمة.

كم عمر ماهر المعيقلي

من هو الدكتور ماهر المعيقلي

تصدر ماهر المعيقلي قائمة أفضل الأئمة في المملكة، حيث أنه إمام مسجد وخطيب سعودي الجنسية، حصل الدكتور ماهر المعيقلي على درجة الماجستير في كلية الشريعة تحديدا قسم الفقه في جامعة أم القرى في عام 1425 هجري، وبعد ذلك حصل على درجة الدكتوراة في قسم التفسير في عام 1432 هجري.

متى تعين ماهر المعيقلي في الحرم

متى اصبح ماهر المعيقلي امام

تم تعيين الإمام ماهر المعيقلي كخطابة وإمامة لجامع ابن سعدي الواقع في مكة المكرمة وذلك منذ عام 1418 هجري، بالإضافة إلى أنه تم تعيينه إمام في الحرم النبوي الشريف في شهر رمضان المبارك لعامين متتابعين عام 1426و1427 هجري وتم تعيينه أيضا إمام رسمي للمسجد الحرام خلال شهر رجب من العام 1428 هجري.

في ختام هذا المقال الذي تحدثت فيه عن كم عمر ماهر المعيقلي، حيث أنه إمام وخطابة مسجد يبلغ من العمر أربعة وخمسون عام وهو إمام مشهور في الوطن العربي.