من هو زوج دالا المهندس

من هو زوج دالا المهندس

Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/msr4/public_html/wp-content/plugins/wp-word-count/public/class-wpwc-public.php on line 123

من هو زوج دالا المهندس، برز في جمهورية مصر العربية عدد كبير من الشخصيات المشهورة والمؤثرة، إذ أنه من أبرز تلك الشخصيات دالا المهندس وزوجها المهندس المصري كريم مكرم وسوف نتعرف في هذا المقال على كل من دالا المهندس وزوجها كريم مكرم.

من هو زوج دالا المهندس

تزوجت دالا المهندس من كريم مكرم وذلك في عام ٢٠٢٢م، ولكنه لم يستمر زواجهما طويلا وانفصلا بشمل رسمي، وتعد دالا المهندس من أحد أبرز الشخصيات المؤثرة في جمهورية مصر العربية ويقوم بمتابعتها عدد كبير من الجمهور والمحبين لها.

من هو زوج دالا المهندس

من هي دالا المهندس ويكيبيديا

تعتبر دالا المهندس من الأشخاص المعروفين في الوطن العربي إذ أنه ضجت منصات التواصل الاجتماعي بصور ومقاطع الفيديو العديدة من حفل زفافها عندما تزوجت من كريم مكرم، امتلكت شعبية كبيرة في مصر بشكل محدد والعالم العربي بشكل عام، تخرجت من كلية اللغات و الترجمة.

من هو كريم مكرم زوج دالا المهندس

يعد كريم مكرم من الأشخاص المشهورين على وسائل السوشيال ميديا، حيث أنه بلوجر يحمل الجنسية المصرية كان قد تزوج من ملكة جمال مصر المشهورة دالا المهندس في العام الماضي 2022م، واثارت دالا حالة من الجدل على حسابها الانستغرام عندما قامت بحذف كافة الصور التي تجمعها مع زوجها السابق كريم مكرم.

حقيقة انفصال دالا المهندس وزوجها

ارتفعت نسبة البحث على منصات التواصل الاجتماعي حول حقيقة انفصال البلوجر المصرية دالا المهندس عن زوجها كريم مكرم، إذ أنها قامت مساء يوم الثلاثاء الموافق ٢٥/٧/٢٠٢٣م بالإعلان عن طلاقها بشكل رسمي على حسابها الانستغرام، قائلة: تم طلاقي رسميًّا بتاريخ اليوم (الثلاثاء 25 يوليو 2023).

شاهد ايضا: سبب طلاق البلوجر المصرية دالا المهندس

كم عمر دالا المهندس

ولدت دالا المهندس في مدينة القاهرة في جمهورية مصر العربية في عام 1997م اي أنها تبلغ من العمر في الوقت الحاضر خمسة وعشرون عام، وكانت ملكة جمال مصر في فترة من الفترات الماضية بالإضافة إلى أنها بلوجر ومؤثرة اجتماعية حصلت على شهرة كبيرة منذ مرور عدة أعوام.

وصولا لنهاية هذا المقال الذي تحدثت فيه حول من هو زوج دالا المهندس، تزوجت دالا المهندس من المهندس كريم مكرم وذلك في عام 2022م ولكنها انفصلا بشكل رسمي خلال عام 2023م.