من هي لمى عباس السيرة الذاتية

من هي لمى عباس السيرة الذاتية

Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/msr4/public_html/wp-content/plugins/wp-word-count/public/class-wpwc-public.php on line 123

من هي لمى عباس السيرة الذاتية, تعد لمى عباس بأنها من الشخصيات المعروفة في الجمهورية السورية، إذ أنه ارتفعت نسبة البحث حولها خلال الساعات القليلة الماضية على إثر نشرها مقطع فيديو على حسابها الرسمي على منصة فيس بوك تشير من خلاله إلى محاولة قوات نظام الأمن السوري اقتحام منزلها، وسوف نتعرف في هذا الموضوع حول من هي لمى عباس ويكيبيديا.

من هي لمى عباس السيرة الذاتية

تعتبر لمى عباس بأنها كاتبة تحمل الجنسية السورية، وهي من الأشخاص المعروفين على مستوى الجمهورية، وعليه إليكم السيرة الذاتية الخاصة بها وهي كما يأتي:

  • الاسم : لمى عباس.
  • الجنسية: السورية.
  • مكان الميلاد: سوريا.
  • المهنة: ناشطة اجتماعية.
  • الديانة: الإسلامية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.

من هي لمى عباس السيرة الذاتية

من هي لمى عباس ويكيبيديا

أشارت لمى عباس من خلال منشور على منصة فيس بوك إلى اقتحام قوات الأمن السوري لمنزلها على إثر توجيهها انتقادات لهم غير مسبوقة، حيث أنها علقت قائلة كما يلي:

 “تم اقتحام منزلي ومحاولة اعتقالي موجوداً.. الساعة الثانية بعد منتصف الليل دون إذن قضائي أو أي مذكرة إحضار.. سنبقى صوت الشعب.. تحيا سوريا”.

حقيقة اعتقال لمى عباس

ظهر في مقطع الفيديو الذي قامت بمشاركته لمى عباس على حسابها على فيس بوك عائلتها الموجودة في المنزل وهي تحاول منه قوات أمن النظام السوري من الدخول إلى المنزل، إذ أنهم طلبوا منهم إحضار مذكرة رسمية من أجل الدخول وتفتيش المنزل قبل قيامهم بطردهم.

شاهد أيضا: من هي صفاء حجازي ويكيبيديا وزوجها

بعد دعوتها للثورة ضدهم ما حقيقة محاولة أمن النظام السوري اعتقال لمى عباس؟

قامت لمى عباس بمهاجمة النظام السوري من خلال بث مباشر على صفحتها على فيس بوك دعت من خلاله كافة أبناء الشعب السوري للقيام بثورة ضد النظام احتجاجا على الأزمة الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي يعيشها أفراد الشعب السوري.

في نهاية هذا المقال الذي تحدثت فيه عن  من هي لمى عباس السيرة الذاتية، حيث أنها كاتبة مشهورة تحمل الجنسية السورية وتقيم في سوريا وهي ناشطة اجتماعية مشهورة في الوطن العربي.