من هي هند الفاسي ويكيبيديا

من هي هند الفاسي ويكيبيديا

Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/msr4/public_html/wp-content/plugins/wp-word-count/public/class-wpwc-public.php on line 123

من هي هند الفاسي ويكيبيديا، ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر وفاة الأميرة هند الفاسي في مدينة القاهرة في جمهورية مصر العربية، وهي من الشخصيات المشهورة في الوطن العربي وسوف نتعرف في هذا المقال حول من هي هند الفاسي ويكيبيديا.

من هي هند الفاسي ويكيبيديا

تعتبر هند الفاسي بأنها ابنة شمس الدين الفاسي وهو قائد التيار الصوفي في المملكة العربية السعودية، حيث أنه يحمل الجنسية السعودية وترجع اصوله إلى الاصول الأفريقية، ولدت الأميرة هند في عام 1975م، أي أنها تبلغ من العمر ثمانية وأربعون عام.

من هي هند الفاسي ويكيبيديا،

من هي هند الفاسي زوجة الامير تركي

تزوجت الاميرة هند من الأمير تركي الثاني بن عبد العزيز آل سعود وأنجبت ثلاثة أطفال وهم الأمير عبد الرحمن والأميرة سماهر والامير أحمد، وضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر وفاتها في احد مشافي مدينة القاهرة في عام 2010م وبعد وفاتها قام شقيقها علال شمس الدين بالادعاء أن شقيقته تم قتلها على يد زوجها وأبناءها بمشاركة المستشفى التي خضعت فيها لتلقي العلاج.

كم عمر هند الفاسي ويكيبيديا

ولدت الأميرة هند الفاسي في عام 1975م وتوفيت في تاريخ الثالث والعشرون من شهر أغسطس من عام 2010م في مستشفى في مدينة القاهرة في مصر، وذلك على إثر تعرضها لوعكة صحية شديدة ألمت بها وكانت تعاني من مرض في المعدة أدى إلى وفاتها.

شاهد أيضا: من هي الممثلة رونا لي شمعون ويكيبيديا

متى تزوجت هند الفاسي

تزوجت الأميرة هند من الأمير تركى بن عبد العزيز، حيث أنه تولى إمارة مدينة الرياض في عام 1957م لعدة شهور، وترأس منصب نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش ألغام في الفترة الواقعة ما بين 1962م و1983م، وهو اخ غير شقيق للعامل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز ويقيم في مدينة القاهرة منذ عام 1980م.

في ختام هذا المقال الذي تحدثت فيه حول من هي هند الفاسي ويكيبيديا، تعتبر هند الفاسي بأنها من الشخصيات المشهورة في المملكة العربية السعودية وهي زوجة الامير تركي، توفيت في مصر في عام ٢٠١٠م.