هل افلس الشيف بوراك

هل افلس الشيف بوراك

Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/msr4/public_html/wp-content/plugins/wp-word-count/public/class-wpwc-public.php on line 123

هل افلس الشيف بوراك، حقق الشيف التركي بوراك نجاح كبير منذ افتتاح أول مطعم له في جمهورية تركيا وواصل نجاحه في افتتاح سلسلة من المطاعم منها في تركيا وأخرى في دبي، وسوف نتعرف في هذا الموضوع حول من هو الشيف بوراك وهل افلس الشيف بوراك.

هل افلس الشيف بوراك

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر إفلاس الشيف التركي بوراك اوزديمير، وعليه خرج خلال فيديو قام بنشره على حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي قائلا:

«أرجو ألا تنخدعوا باللصوص الذين يستغلون اسمي وصورتي، لم يعد لدي أي فروع في اسطنبول باستثناء الذي في وادي اسطنبول، هذا ما أردت قوله، إن شاء الله في أقرب مدة أشرح لكم في فيديو ما يحدث على نحو أفضل».

هل افلس الشيف بوراك

من هو الشيف بوراك ويكيبيديا

يعد الشيف بوراك اوزديمير من الشخصيات المشهورة على مستوى دول العالم العربي والغربي، حيث أنه طاه وكيف يحمل الجنسية التركية يتابعه ملايين الأشخاص حول العالم، وهو شخص ودود نال على محبة الكثير من الأشخاص وذلك لما يقوم بتقديمه من مساعدات انسانية وتضامن مع الشعوب العاجزة.

أول تعليق من الشيف بوراك التركي بعد أزمة إفلاسه

قام الشيف التركي بوراك بنشر أول تعليق له على حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، قائلا أنه سوف يتم افتتاح أول مطعم له في تركيا وهو المطعم الوحيد ويجب التمييز بينه وبين سلسلة مطاعمه القديمة الأخرى التي كان يمتلكها وأشار إلى أنه لا يملك أي منها في الوقت الحاضر كما يلي ،«سيفتتح الشيف بوراك أول فرع له في إسطنبول في مول وادي إسطنبول، وسيكون فرعه الوحيد بالدولة، من فضلك لا تخلط بينه وبين أماكن وهمية أخرى».

شاهد ايضا: قصة الشيف بوراك التركي مع والده

حقيقة إفلاس الشيف التركي بوراك هل خسر كل ثروته وسلسلة المطاعم؟

حقق الشيف بوراك نجاح كبير في مجال الطهي وعليه حصل على شهرة كبيرة وحصد ثروة كبيرة من امتلاكه سلسلة مطاعم CZN Burak، بناء على ذلك امتلك سيارات فاخرة وعقارات، وأموال تقدر بنحو مليوني دولار، ما دفعه للمساهمة في المساعدات الإنسانية لكافة أنحاء العالم.

في ختام هذا المقال الذي تحدثت فيه عن هل افلس الشيف بوراك، حيث أنه ضجت وسائل الإعلام بخبر إفلاس الشيف بوراك اوزديمير وهو شيف مشهور على مستوى دول العالم، يحمل الجنسية التركية.