هل تم تسليم سلوان موميكا للعراق

هل تم تسليم سلوان موميكا للعراق

Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/msr4/public_html/wp-content/plugins/wp-word-count/public/class-wpwc-public.php on line 123

هل تم تسليم سلوان موميكا للعراق، تم تداول مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير، حيث أشار ناشره إلى أنه يرجع إلى سلوان موميكا وسوف نتعرف من خلال هذا المقال على هل تم تسليم سلوان موميكا للعراق ومن هو سلوان موميكا.

هل تم تسليم سلوان موميكا للعراق

ضجت منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير خلال الساعات القليلة الماضية بمقطع فيديو ظهر فيه شخص معصوب العينين وتقتاده مجموعة من الشرطة، وأفاد ناشر الفيديو إلى ان هذا الشخص هو سلوان موميكا الذي حرق المصحف في السويد وتم تسليمه إلى السفارة العراقية في العاصمة ستوكهولم، ولكن تبين أن الفيديو قديم وليس له علاقة بسلوان موميكا.

هل تم تسليم سلوان موميكا للعراق

من هو سلوان موميكا ويكيبيديا

يعتبر سلوان موميكا بأنه الشخص الذي تم تداول اسمه خلال الفترة الماضية بشكل كبير على السوشيال ميديا، وذلك لصيامه بحرق نسخة من القرآن الكريم وهو سويدي الجنسية وترجع اصوله إلى دولة العراق ويبلغ من العمر سبعة وثلاثون عام، وتم نشر بعض من الشائعات حول تسليمه للسفارة العراقية في السويد ولكن تلك مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

شاهد أيضا: حقيقة طلب العراق تسليم سلوان موميكا من السويد

ما حقيقة تسليم حارق نسخة من المصحف في السويد إلى العراق؟
تم الإشارة على وسائل الانترنت المختلفة إلى تسليم حارق نسخة من المصحف في السويد إلى العراق، ولكن أفادت وكالة الأنباء الفرنسية فرانس برس من خلال خدمة لمعرفة الحقائق أن الفيديو المتداول قديم وقامت بنشر جزء منه في  عام 2015م ولا يمت لحارق المصحف بأي صلة.

لحظة تسليم حارق المصحف في السويد إلى العراق

تم حدوث واقعة أليمة في تاريخ الثامن والعشرون من شهر حزيران الماضي تثير غضب المسلمين، حيث قام شخص يعرف باسم سلوان موميكا بتمزيق نسخة من القرآن الكريم وقام بإشعال النار فيها عند مسجد ستوكهولوم المركزي الأمر الذي أثار غضب الكثير من المسلمين في كافة دول العالم.

في نهاية هذا المقال الذي تحدثت فيه عن هل تم تسليم سلوان موميكا للعراق، إذ أن الفيديو المتداول على منصات الانترنت المختلفة فيديو قديم ولا يرجع إلى سلوان موميكا.