فيديو.. مقتل شاب من الناصرة القصة كاملة

فيديو.. مقتل شاب من الناصرة القصة كاملة
 مقتل شاب من الناصرة 

Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/msr4/public_html/wp-content/plugins/wp-word-count/public/class-wpwc-public.php on line 123

فيديو.. مقتل شاب من الناصرة القصة كاملة، صدم المجتمع العربي في الداخل المحتل من انتشار خبر مقتل شاب في هذا المساء على مدخل مدينة الرينة ويرجع الشاب اصله الى مدينة الناصرة ولقد سارعت الشرطة الاسرائيلية الى محاصرة المكان والبدء بالتحقيقات الامنية والجنائية موقع مصر فور سوف يتكلم عن هذا الموضوع.

 مقتل شاب من الناصرة

قالت بعض المصادر الاخبارية الاسرائيلية عن وقوع جريمة قتل في مدينة الناصرة في الاراضي المحتلة في مساء اليوم الثلاثاء الموافق الثامن عشر من يوليو وكانت السلطات الاحتلال قد جاءها بلاغ بوقوع اطلاق نار في مدخل بلدة الرينة شمال شرق مدينة الناصرة وعند وصول الشرطة وجدت جثة تعود لشاب عربي من مدينة الناصرة ويدعى مهران عوايسة وهو ابن نائب رئيس بلدية الناصرة محمد عوايسي.

 مقتل شاب من الناصرة 

قصة مقتل الشاب في الناصرة

اجتمعت المصائب على نائب رئيس البلدية في الناصرة حيث قتل اليوم ابنه مهران عوايسة وكان قبل فترة ليست ببعيدة تم قتل قريب له يقال له عبدالقادر هاني العوايسة وهذه ليست الجريمة الاولى التي تحصل في المناطق الداخل الاسرائيلي حيث لا تمر شهر او شهران الا وحدوث جريمة قتل بين السكان العرب وهذا ما تريده القوات الاحتلال الإسرائيلي وهو فرقة الفلسطيني في بلادهم والقتال بينهم.

شاهد ايضا حقيقة مقتل عيسى اللبناني مشهور تيك توك

أخبار الناصرة

اعلنت المتحدثة باسم قوات الشرطة الإسرائيلية بان الجريمة التي وقعت في مدخل الرينة يعتقد انها لاسباب شخصية ولعلها احقاد موجهة الى نائب رئيس البلدية وينتشر هذه الانواع من الجرائم في الداخل المحتل بسبب انتشار العصابات المافيا التي تشجعها الموساد والدولة الاسرائيلية لاستنزاف قوة الفلسطينيين وجعلهم ينشغلون فيما بينهم ولقد قتل في ستة شهور مجموعة كبيرة من الشباب العربي بسبب جرائم لم يعرف من فاعلها للان.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان فيديو.. مقتل شاب من الناصرة القصة كاملة ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب ولقد بينا ما هي الاسباب الحقيقية خلف الجرائم.