Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/msr4/public_html/wp-content/plugins/wp-word-count/public/class-wpwc-public.php on line 123

Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/msr4/public_html/wp-content/plugins/wp-word-count/public/class-wpwc-public.php on line 123

باريس سان جيرمان يخطط للتعاقد مع ميسي

باريس سان جيرمان يخطط للتعاقد مع ميسي
ميسي

Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/msr4/public_html/wp-content/plugins/wp-word-count/public/class-wpwc-public.php on line 123

محمد حنفي

ذكرت تقارير صحفية ان نادي باريس سان جيرمان يخطط للتعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة السابق وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وأشارت التقارير ان النادي الفرنسي يريد ضم ميسي يعد إعلان برشلونة رحيله رسميا هذا الصيف ، حيث يحتاج باريس سان جيرمان إلى بيع بعض اللاعبين من أجل اتمام الصفقة.

 

وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية ان توقيع ميسي لنادي باريس سان جيرمان غير واقعي حتى الآن ، أولا  من المحتمل أن يكلف ميسي 80 مليون يورو سنويا ، أولوية النادي تمديد مبابي بدلا من التعاقد مع ميسي.

 

وأضافت “باريس سان جيرمان يريد الإبقاء على مبابي بجانب نيمار وميسي حال التعاقد معه وذلك خلال منافسات الموسم المقبل”.

 

بدورها أشارت يونيو كواترو الإسبانية ان صيحات الاستهجان من الجماهير ضد جريزمان أثناء وصوله أكثر تدريبات برشلونة ، ميسي غادر بسببك”.

 

وعن إمكانية تعاقد مانشستر سيتي مع ميسي قالت صحيفة ذا صن الإنجليزية ان ليونيل ميسي ليس هدفا لنادي مانشستر سيتي بالوقت الحالي ، هدف السيتي هو التعاقد مع هاري كين”.

 

وقال جوارديولا عن إمكانية ضم ميسي “ميسي ليس في خططنا”.

 

وقال رئيس برشلونة خوان لابورتا عن رحيل ميسي “كان الوضع أسوأ مما كنا نتوقعه ومما قيل لنا ، لا يمكنني اتخاذ قرار من شأنه التأثير على النادي خلال الخمسين سنة القادمة عمر النادي أكثر من 100 عام وفوق كل شئ”.

وأضاف “كان عليك قبول عملية اقتصادية كارثية لكي يبقى ميسي ، ميسي أراد البقاء بكل تأكيد أردنا أيضا الاحتفاظ به”.

 

وتابع “انا حزين ولكن مقتنع بأننا بذلنا قصارى جهدنا لصالح برشلونة ، ميسي بالفعل تلقى عروض من أندية أخرى”.

 

واكمل “لقد صنع التاريخ ، إنه انجح لاعب في تاريخ النادي ، ترك بصمة ، نأمل أن تنجح المرحلة الجديدة هناك ليو قبل وبعد”.

 

وأضاف “خسائر الموسم الماضي 487 مليون يورو ، الفريق يشعر بالاحباط قليلا لكنهم محترفون وعليهم إظهار المواهب العظيمة التي يملكونها ، سوق الانتقالات ينتهي في 31 أغسطس ويمكن ان يحدث الكثير”.

 

وأشارت تقارير صحفية ان رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي تلقى الضوء الأخضر من أمير قطر للتعاقد مع ليونيل ميسي.

 

بدوره قالت صحيفة ماركا الإسبانية ان باريس سان جيرمان يسعى لضم ميسي ، حيث كشفت عن المهددين بالرحيل عن الفريق من أجل تمويل الصفقة وهم دي ماريا وايكاردي وسارابيا وهيريرا ونافاس وريكو وكيرير ودانيلو وكورزاوا.

 

وأشارت صحيفة فوت ميركاتو الإيطالية ان الاتفاق تم بين باريس وميسي.

 

بينما كتب الصحفي فابريسيو رومانو عبر تويتر “باريس سان جيرمان واثق من إمكانية التعاقد مع ليونيل ميسي ، ليس هناك اتصال من تشيلسي حتى الآن ، نادي تشيلسي يركز على لوكاكو”.

 

وأضاف “باريس سان جيرمان هو النادي الوحيد الذي اتصل بميسي مباشرة منذ الليلة الماضية عقد حتى عام 2023 بالإضافة الى خيار التمديد لعام اخر”.

 

وقال الصحفي محمد بو حفصي “والد ليونيل ميسي سيلتقي مع إدارة باريس سان جيرمان في الساعات القليلة القادمة”.

 

بدوره رحب البرازيلي نيمار بقدوم ميسي ، حيث أبدى استعداده للتنازل عن رقم 10 لميسي ، لكن ميسي رفض وسيرتدي رقم آخر.

وأشارت صحيفة لوباريزيان الفرنسية ان ليونيل ميسي اختار الانضمام لنادي باريس سان جيرمان.

 

وقالت شبكة سكاي سبورت ان ليونيل ميسي وباريس سان جيرمان يريدان إكمال كل شي في غضون يومين.

 

وقالت تقارير صحفية ان ميسي لاعب باريس سان جيرمان سيتم تقديمه يوم الثلاثاء في برج إيفل.

 

وفي أول رد فعل لاجويرو عقب مغادرة ميسي ، ذكرت تقارير صحفية ان المهاجم الأرجنتيني الجديد للبارسا يريد الآن فسخ تعاقده وذلك بسبب عدم سعادته بمغادرة ميسي.

 

وأشارت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية إنه من المقرر تقديم ليونيل ميسي يوم الثلاثاء المقبل بعقد لمدة موسمين وخيار التمديد لعام آخر.

وقالت صحيفة سبورت الإسبانية ان ليونيل ميسي وعائلته ما زالوا لا يصدقون ما حدث ، ميسي لم يستطع تصديق ان ارتباطه الذي دام 21 عاما مع برشلونة يمكن ان ينتهي بطريقة مفاجئة وغير متوقعة.

 

ويعقد ليونيل ميسي مؤتمرا صحفيا غدا للحديث عن أسباب رحيله عن برشلونة.

 

وقال اندير هيريرا لاعب باريس عن ميسي “لدينا مشروع جذاب للغاية ، إنه أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم”.

 

ولعب ميسي مع برشلونة لأكثر من 15 عام ، حيث شارك في 778 مباراة سجل 605 هدف وصنع 305 هدف واحرز 35 لقب وفاز بستة كرات ذهبية.