عائلة راموس تحسم قراره بشأن العروض السعودية

عائلة راموس تحسم قراره بشأن العروض السعودية
عائلة راموس تحسم قراره بشأن العروض السعودية

Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/msr4/public_html/wp-content/plugins/wp-word-count/public/class-wpwc-public.php on line 123

تم تقديم الكثير من العروض السعودية للاعب الإسباني ولاعب باريس سان جيرمان الحالي سيرجيو راموس، خاصة مع انتهاء عقده مع ناديه الحالي، وهناك تداول لهذه العروض وتساؤلات حول رأي راموس وعائلته من هذه العروض.

وقد كشفت بعض التقارير الصحفية موقف اللاعب راموس المدافع السابق في نادي باريس سان جيرمان من الانتقال للعب في دوري روشن السعودي الموسم القادم.

عائلة راموس تحسم قراره بشأن العروض السعودية

انتهي تعاقد اللاعب الإسباني سيرجيو راموس مع النادي الفرنسي باريس سان جيرمان، وذلك بعد انتهاء الموسم الماضي، وأصبح في الوقت الحالي لاعب حر ويستطيع أن ينتقل لأي نادي يرغب به.

وقد تحدثت بعض التقارير الصحفية بأن راموس أصبح لديه الآن الكثير من العروض السعودية للعب في الأندية السعودية، بالإضافة لوجود عروض أمريكية من أهمها كان عرض نادي انتر ميامي.

شاهد أيضاً: أعلان عن راتب ليونيل ميسي مع إنتر ميامي.

وتحدث برنامج اسباني معروف “الشيرنجيتو” عن رفض راموس وأسرته فكرة اللعب مع الأندية السعودية أو الانتقال للمملكة العربية السعودية والانضمام للدوري السعودية، وذلك بعد أن وصل له عرضين مختلفين من أندية سعودية بعقد قيمته 25 مليون يورو.

كما وقد تحدثت بعض التقارير بأن السبب في رفض راموس الانتقال للدوري السعودي هو أن عائلته عارضت العيش هناك، وأكدت على رغبتها في البقاء بأوروبا أو الانتقال لأمريكا، ويشار بأن الفرصة الأقرب له في الوقت الحالي هو الانتقال إلى انتر ميامي واللعب برفقة زميله السابق ليونيل ميسي مرة أخرى.