سبب وفاة الشيخ هلال بن سلطان الحوسني

سبب وفاة الشيخ هلال بن سلطان الحوسني

Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/msr4/public_html/wp-content/plugins/wp-word-count/public/class-wpwc-public.php on line 123

سبب وفاة الشيخ هلال بن سلطان الحوسني، أعلنت وسائل الإعلام في سلطنة عمان عن خسارتها إلى أحد أهم وأبرز الشيوخ لديها وهو الشيخ هلال بن سلطان الحوسني الذي يعد من الشخصيات الهامة في عمان، وهناك الكثير من التساؤلات حول أسباب الوفاة من خلال السطور التالية في المقال سنقدم لكم كافة التفاصيل والمعلومات حوله.

سبب وفاة الشيخ هلال بن سلطان الحوسني

تعرض الشيخ هلال بن سلطان الحوسني إلى أزمة صحية ألمت به في الآونة الأخيرة وتم التعامل معها في المستشفى من الجهات المشرفة على الحالة لكن في صباح اليوم السبت في الثامن من شهر يوليو الحالي لهذا العام وتفاعل مع الخبر عدد كبير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي والأهل والأصدقاء والمحبين داعيين له بالرحمة والمغفرة وأن يرزق الله أهله الصبر والسلوان.

اقرأ أيضاً: سبب وفاة الطفلة ديم الغامدي القصة الكاملة

من هو الشيخ هلال بن سلطان ويكيبيديا

ولد الشيخ هلال بن سلطان في سلطنة عمان وعمل في العديد من المناصب الهامة التي جعلت له اسم في المجتمع يشار له بالبنان من خلالها وأهمها افتتاحه إلى مستشفى نزوى في عام 1971م التي تعتبر من أهم وأبرز المستشفيات حيث تقدم العديد من الخدمات الطبية إلى المرضى بأسعار في متناول يد الجميع، كما أنه عمل في عدة مناصب سياسية هامة من بينها تعيينه وكيل شؤون الأراضي بوزارة شؤون الأراضي والبلديات، كما أنه عمل في فترة من فترات حياته في منصب وكيل بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية.

تغريدات عن الشيخ هلال بن سلطان

نعى الشيخ هلال بن سلطان بعد إعلان خبر وفاته عدد كبير من الإعلاميين والنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي من بينها منصة تويتر التي ضجت في خبر وفاته، ونشر العديد من الحسابات عن خبر الوفاة إليكم أهمها من خلال التالي:

  • نشر حساب سالم حنيوات : نتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة إلى أخواني الأعزاء الشيوخ سلطان وسيف وشبيب واخوانهم واسراتهم وجميع افراد قبيلة الحواسنة الكريمة في وفاة والدهم الشيخ الجليل هلال بن سلطان الحوسني رحمه الله سائلين الله له الثبات والمغفرة وان يسكنه الفردوس الأعلى، انا لله وانا اليه راجعون”.
  • أحمد الراشد: ، إنا لله وإنا إليه راجعون. وفاة الشيخ الجليل هلال بن سلطان الحوسني رحمه الله واسكنه فسيح الجنان. خالص التعازي والمواساه لابناء المرحوم الاخوة “سيف الحوسني وشبيب الحوسني وسلطان الحوسني وجميع أفراد عائلة سلطان بن سبف الحوسني وعموم اهلنا في الخابورة”.

وفي نهاية المقال الذي كان يتحدث عن سبب وفاة الشيخ هلال بن سلطان الحوسني، تمكننا أن نوضح لكم تغريدات عن الشيخ هلال بن سلطان، ومن هو الشيخ هلال بن سلطان ويكيبيديا