فيديو سبب مشكلة مسجد العودة في رفح

فيديو سبب مشكلة مسجد العودة في رفح

Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/msr4/public_html/wp-content/plugins/wp-word-count/public/class-wpwc-public.php on line 123

فيديو سبب مشكلة مسجد العودة في رفح، تداول مجموعة من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور والفيديوهات إلى مجموعة من عناصر القسام والجهاد الإسلامي اعتدوا على بعض في مسجد العودة المتواجد في المحافظة الجنوبية رفح، مما أثار فضول الكثيرين حول سبب المشكلة من خلال السطور التالية في المقال عبر موقعنا موقع مصر فور سنوافيكم بالتفاصيل حول ذلك.

فيديو سبب مشكلة مسجد العودة في رفح

نشبت مشكلة في مساء يوم أمس الثلاثاء الثامن عشر من شهر يوليو الحالي لعام 2023 بين مجموعة من قوات حركة حماس على مجموعة من الشبان المتواجدين من سرايا القدس في مسجد العودة الذي يعد من أبرز واهم المساجد في محافظة رفح، وقع إثر الخلاف الذي حدث العديد من الإصابات منهم إصابة رجل كبير في السنة من عائلة قشطة، وكسر في يد شخص آخر، كما أنه أصيب عدد كبير من الطرفين بسبب المشكلة.

نشر مجموعة من النشطاء والإعلاميين مجموعة من الفيديوهات خلال الأحداث التي تم اقتحام المسجد فيها من عناصر حماس، وتسببوا في انتهاك حرمة المسجد، ويبحث الكثير عن الفيديوهات التي تم تداولها يمكن مشاهدة الفيديو من خلال الرابط المباشر من هنا.

اقرأ أيضاً: فيديو.. مقتل شاب من الناصرة القصة كاملة

إصابات مشكلة مسجد العودة في رفح

أكد مصادر موثوقة من المتواجدين في مكان الحادثة أنه تم استخدام العديد من الادوات الحادة في المشكلة من قبل رجال القسام أدت إلى طعن أحد المتواجدين في المسجد ووقوع عدد كبير من الإصابات منها الطفيفة ومنها الخطيرة، كما وصف بعض المتواجدين بأن الهجوم الذي شنته رجال حركة حماس كان بشكل همجي على الشاب يحيى منصور من الجهاد الإسلامي أدى إلى كسر في منطقة الحوض وكسور في مناطق أخرى.

تفاصيل مشكلة مسجد العودة في رفح

صرحت قوات الجهات الإسلامي في بيان لها أنه تم الاعتداء على ابنهم يحيى منصور أثناء تأديته صلاة العشاء، وقام بعدها بحضور حلقة الذكر ثم دخلت مجموعة من ميليشيا حماس المسجد بالأحذية وتهجمت على الشاب بالأيدي والسكاكين تسببت في إصابته في مناطق متفرقة من جسمه وكسر في يده وفي مناطق أخرى، وعند قيام شخص بالدفاع عنه وما كان منهم إلا أن قاموا بالاعتداء عليه بالضرب.

وفي نهاية المقال الذي كان يتحدث عن فيديو سبب مشكلة مسجد العودة في رفح، تمكننا أن نوضح لكم تفاصيل مشكلة مسجد العودة في رفح، وإصابات مشكلة مسجد العودة في رفح