أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة البصرة 2023 أسماء المشمولين برواتب pdf

أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة البصرة 2023 أسماء المشمولين برواتب pdf
اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة بالبصرة

Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/msr4/public_html/wp-content/plugins/wp-word-count/public/class-wpwc-public.php on line 123

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة 2023 في العراق التي يتزايد البحث عنها بعد التسجيل دعما للدفعة الجديدة الوجبة التاسعة التي قدمها مواطنون من ذوي الدخل المحدود في العراق ، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن أسماء المشمولين بالرعاية ، وقد قامت وزارة العمل بإتاحة الأسماء المغطاة على شكل ملف pdf ، ومع الزيادة في البحث نقدم لكم الخطوات للاستعلام عن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة وشروط التسجيل في جميع المحافظات: محافظة بغداد ، محافظة البصرة ، محافظة نينوى ، محافظة أربيل ، محافظة النجف ، محافظة ذي قار ، محافظة كركوك. محافظة الانبار محافظة ديالى المثنى محافظة القادسية محافظة ميسان محافظة واسط محافظة صلاح الدين محافظة دهوك محافظة السليمانية محافظة بابل محافظة كربلاء معدل.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة بالبصرة

ينتظر العديد من المواطنين في العراق الإعلان عن أسماء المشمولين والمقبولين في الرعاية الاجتماعية ، حيث تمنح وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق للمواطنين المستحقين راتب الحماية الاجتماعية ، بعد فحص الطلبات المقدمة إلى منصة Majalati للتأكد من ذلك. صدق البيانات سواء الدخل الشهري أو محل الاقامة. السكن لتحديد من هم مؤهلون للحصول على الدعم ، سواء كانوا عاطلين عن العمل أو أرامل أو مواطنين آخرين مؤهلين للحصول على الدعم والرعاية ، ليتم قبولهم في أسماء المشمولين بالرعاية.

خطوات الاستعلام عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية

يجب اتباع الخطوات التي حددتها الوزارة للاستعلام عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية على النحو التالي:

  • اذهب إلى موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية من هنا.
  • ثم اختر قسم الرعاية من القائمة الرئيسية.
  • انقر فوق استعلام عن الخدمة.
  • اكتب البيانات المطلوبة بالتفصيل في الأماكن المخصصة.
  • ثم اضغط استفسار وستظهر اسماء المشمولين بالرعاية.

لقد وصلنا لنهاية المقال الذي يتحدث عن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة 2023 في العراق حيث ينتظر العديد من المواطنين في العراق الإعلان عن أسماء المشمولين والمقبولين.