فيديو مباشر داخل غواصة تيتان

فيديو مباشر داخل غواصة تيتان
غواصة تيتان

Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/msr4/public_html/wp-content/plugins/wp-word-count/public/class-wpwc-public.php on line 123

فيديو مباشر داخل غواصة تيتان، العالم يحبس أنفاسه مع بقاء الجهود مستمرة في إنقاذ الغواصة المفقودة “تيتان”، حيث العديد من الأشخاص يقومون بالبحث عن فيديو مباشر داخل غواصة تيتان، من اجل معرفة اخر المستجدات و الاحداث اولاً بأول، لذلك في السطور التالية من هذا المقال سوف نقوم بذكر لكم عملية إنقاذ غواصة تيتان، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم أيضا فيديو مباشر داخل هذه الغواصة ، فتابعوا معنا ما يلي اعزائي من لجل مشاهدة فيديو مباشر داخل غواصة تيتان .

عملية إنقاذ غواصة تيتان

في يوم الاثنين الذي يوافق التاسع عشر من شهر يونيو قد تم اطلاق في مياه المحيط الأطلسي العميقة عملية إنقاذ هذه الغواصة، بحثا عن الغواصة التي كان على متنها خمسة افراد من اجل توثيق حطام سفينة تايتانيك الأيقونية التي قبل ما يزيد عن قرن غرقت.

حيث في ليلة الأحد تم الإبلاغ عن تأخر السفينة على بعد يقارب سبعة مائة  كيلومتر جنوب سانت جونز بمقاطعة نيوفاوندلاند، حسب ما تم الإعلان عنه من قبل تنسيق الإنقاذ المشترك الكندي في هاليفاكس في نوفا سكوشا.

فيديو مباشر غواصة تيتان
فيديو مباشر غواصة تيتان

وفق ما ذكر الكابتن جيمي فريدريك منسق استجابة المنطقة الأولى ، فإنه قد اجاب المسؤولين بالفعل مساحة 7600 ميل مربع بحثا عن الغواصة.

فريدريك الكابتن جيمي فريدريك إلى أنهم حتى ولو استطاعوا ان يحددوا موقع الغواصة التي فقدت قبل ان تنفذ إمدادات الأكسجين الخاصة بها صباح الخميس، فإنه ليس هناك أي ضمان بأن رجال الإنقاذ سوف يكونوا قادرين على دفع الغواصة إلى السطح.

فيديو مباشر داخل غواصة تيتان

في يوم الأربعاء الذي يوافق الواحد والعشرين من شهر يونيو قام خفر السواحل الأميركيون، بالتأكيد على أن جهاز سونار قد قام برصد “أصواتا تحت الماء” اثناء عمليات البحث عن الغواصة السياحية “تيتان”.

خفر السواحل قام بالنشر على حسابهم على تطبيق تويتر ما يلي “طائرة بي 3 كندية رصدت أصواتا تحت الماء في منطقة البحث”.

و الطائرة الكندية قامت برصد ما يشبه “أصوات قرع في المنطقة كل 30 دقيقة”، حسب التقارير، والتي لم تقوم بتاكيد التوقيت بالتحديد،  إلا أنها ذكرت أنه تم وجد “سونار” إضافي عقب اربع ساعات، و صوت القرع لا يزال مستمراً، حيث انه لم يتأكد سببه مسموعا.

يمكنكم مشاهدة البث المباشر “من هنا“.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم عملية إنقاذ غواصة تيتان، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم أيضا فيديو مباشر داخل غواصة تيتان