من الاشخاص الموجدين داخل غواصة تيتان

من الاشخاص الموجدين داخل غواصة تيتان
غواصه تيتان

Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/msr4/public_html/wp-content/plugins/wp-word-count/public/class-wpwc-public.php on line 123

من الاشخاص الموجدين داخل غواصة تيتان، في هذه الاثناء في المحيط الأطلسي تم اطلاق عملية انقاذ كبرى عقب ان تم فُقدان اثر غواصة كانت تحمل سائحين من اجل مشاهدة حطام السفينة تيتانيك، بالإضافة الى وجود طاقم الغواصة، و في السطور القادمة من هذا المقال التالي سوف نقوم بذكر لكم فقدان الغواصة، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم مواصفات هذه الغواصة، و في النهاية سوف نقوم بالتطرق الى من الاشخاص الموجدين داخل هذه الغواصة المفقودة.

فقدان غواصة تيتان

حيث أكد خفر السواحل الأمريكية على عدم وجود اتصال مع الغواصة التي فقدت عقب ما يقارب ساعة و خمسة و اربعين دقيقة عقب رحلتها إلى الأعماق.

و شركة أوشن غيت التي تملك الغواصة قامت بالتاكد على إنه يتم دراسة كافة الخيارات في الوقت الحالي من اجل انقاذ خمسة افراد على متن الغواصة.

غواصة تيتان
غواصة تيتان

مواصفات غواصة تيتان

و تكلفة التذكرة على متى الغواصة تبلغ ما يقارب مائتان وخمسين ألف دولار مقابل الرحلة تلك التي تمتد الى ثمانية أيام.

و عملية الإنقاذ و البحث تجري بالاشتراك مع قوات بحرية كندية و أمريكية و وكالات حكومية ، وشركات تعمل في أعماق البحار.

و حطام تيتانيك متواجد على بعد يقارب سبعة مائة  كيلو متر من جنوب سان جونز التي تقع بالقرب من نيوفاوندلاند في حين ان عملية الإنقاذ تُدار من ولايتي ماساتشوستس وبوسطن .

من الاشخاص الموجدين داخل غواصة تيتان

ومن المرجح أن الغواصة التي تم فقدانها هي “تيتان” التي هي ملك شركة “أوشن غيت”، حيث ان حجمها كحجم الشاحنة وتتسع لخمسة افراد، وفي العادة تكون قد تم تجهزيها عند الغطس بأكسجين يكفي من على متنها لفترة أربعة أيام.

و في الساعات الماضية قال شخص من خفر السواحل الأمريكي يدعى أدميرال ، في مؤتمر صحفي ما يلي: “نتوقع أن يكون لدينا ما يتراوح بين 70 و96 ساعة في الوقت الراهن”.

و الأدميرال موغر قال ما يلي” إن فرق الإنقاذ تتعامل مع المفقودين كما لو كانوا ذويهم” ويفعلون كل ما في وسعهم من اجل اعادة من كانوا على في الغواصة “إلى بيوتهم آمنين”.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم فقدان غواصة تيتان، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم مواصفات غواصة تيتان، و في النهاية لقد قمنا بالتطرق الى من الاشخاص الموجدين داخل غواصة تيتان.